جنسية فلافي ليفيك الحقيقية

جنسية فلافي ليفيك الحقيقية ، حققت الممثلة الفرنسية فلافي ليفيك شهرة واسعة في العالم خاصة بعد حضورها المميز واللافت في افتتاح مباريات كأس الامم الافريقية فقد كانت ضمن المشاركين في هذه الفعاليات برفقة عدد من الفرق الجزائرية المحلية مثل فن الراب وقد لفت انظار الحضور رقصها المميز.

من هي فلافي ليفيك الفرنسية

بدأت عمليات البحث عبر المواقع الالكترونية عن الممثلة فلافي ليفيك الفرنسية بهدف التعرف على حياتها ولكن لم ترد الكثير من المعرومات غير انها ممثلة افلان وراقة تحمل الجنسية الفرنسية وهي في العشرينات من عرمها تعمل في مجال الرقص والازياء وقد اشتهرت بالاثارة والاغراء في الادوار التي قامت بتمثيلها .

حضور فلافي ليفيك لكاس الامم الافريقية

حضر افتتاح كأس الامم الافريقية في الجزائر العديد من الشخصيات المعروفة والبارزة في السياسة والرياضة بالاضافة الى الجمهور الذي شهد هذه الفعاليات فقد وصل عدد الجمهور الى اربعون ألف متفرج وكان من ضمن العروض التي تم تقديمها عرض الرقص للمثلة الفرنسية فلافي ليفيك الفرنسية.

شاركت الممثلة الفرنسية فلافي ليفيك في افتتاح كاس الامم الافريقية وكانت من الشخصيات البارزة فقد تم تسليط الضوء عليها فيما بعد لادائها الباهر في في هذه العروض التي تم تقديمها.