من هو شريف ملال ويكيبيديا وما سبب القبض عليه

من هو شريف ملال ويكيبيديا وما سبب القبض عليه، تصدر صباح اليوم السبت الحادي والعشرين من شهر يناير 2023 خبر القاء القبض على رجل الاعمال الجزائري شريف ملال الذي اشتهر في نشر الفساد الااري والمالي في الجزائر وقد تفاعل رواد المواقع الالكترونية مع هذه الاخبار وبدأ البحث عن سبب القبض عليه.

من هو شريف ملال ويكيبيديا

شريف ملال هو رجل اعمال جزائري شغل العديد من المناصب المهمة من ابرزها رئيس مجلس ادارة شبيبة القبائل وقد كان له بعض التجاوزات في العمل بالاضافة الى السب والشتم الذي وجهه الى رئيس النادي السابق وللحديث عن سيرته:

  • شريف ملال رجل اعمال
  • يحمل الجنسية الجزائرية
  • من مواليد السابع من شهر يونيو 1975
  • يبلغ من العمر حاليا ثمانية واربعون عام
  • يعمل زعيم رياضي ورجل اعمال

ما هو سبب القبض على شريف ملال

يعتبر رجل الاعمال الجزائري شريف ملال من الشخصيات المثيرة للجدل في الجزائر والعالم العربي فقد تو ايقافه عن العمل عدة مرات بسبب تجاوزاته وقد ثبت الفساد المالي بحقه وقيامه بتحويل أموال الى جهات مجهولة خارج البلاد وهذا ما دفع القضاء الجزائري الى اصدار قرار بوقفه عن العمل والتحقيق معه بالتهم الموجهة له.

حقيقة القبض على شريف ملال

تعرض شريف ملال للحبس اكثر من مرة بسبب استخدامه اسلوب السب والشتم بحق شخصيات معروفة مثل محمد شريف حناشي رئيس نادي شبيبة القبائل وقد صدر بحقه حكم بالسجن لمدة شهرين بالاضافة الى دفع غرامة مالية بقيمة خمسة وعشرين ألف دينار.

تم القاء القبض على رجل الاعمال شريف ملال بسبب تهمة الفساد والسرقة المالية بالاضافة الى تجاوزه القوانين العامة للمناصب الحكومية التي شغلها.