من هي أقبح عضوة في فرقة بلاك بينك

من هي أقبح عضوة في فرقة بلاك بينك ، اشتهرت بعض الفرق الغنائية في العالم والتي حققت الشهرة والنجاح وكانت تضم العديد من الشخصيات الفنية منها الغنائية أو الراقصة حيث أن فرقة بلاك بينك واحدة من شاهر هذه الفرق التي تحظى بشهرة واسعة في كوريا وجميع انحاء العالم وتحديدا كوريا الجنوبية.

من هم أعضاء فرقة بلانك بينك

فرقة بلاك بينك هي فرقة كورية تضم مجموعة من الاعضاء تم تأسيسها في الثامن من شهر اغسطس عام 2016 وتضم اربعة أعضاء اساسيين من الفتيات وهم:

  • الفنانة جيسو
  • الفنانة جيني
  • الفنانة ليسا مانوبان
  • الفنانة روزي

اجمل عضوة في بلانك بينك

تضم اغاني فرقة بلاك بينك الموسيقى الكورية المميزة وقد حصلت هذه الفرقة على لقب اكبر مجموعة فتيات في العالم وبدأت هذه الفرقة بتقديم العروض الغنائية منذ عام 2016 بالاضافة الى تسجيل الاغاني المنفردة وحصلت على اعلى التقديرات مثل المركز الثالث عشر في مخطط بيلبورد هوت .

كم عمر اعمار فرقة بلاك بينك

تتراوح اعمار فرقة بلا بينك الكورية ما بين العشرين والثلاثين فهي فرقة مميزة وناجحة في كوريا الجنوبية حيث قدر عمر الفنانة جيسي بسبعة وعشرين عام أما جيني فهي اصغر منها بعام وروزي خمسة وعشرين عام وتعتبر ليسا اصغر عضو فهي ذات اربعة وعشرين عام.

تعتبر جيسي اكبر عضو في فرقة بلاك بيك وقد تم تصنيف جيني على انها أقبح عضو حسب رأي الجمهور المحب لهذه الفرقة والمتابع لأغانيها.