مرض حسان عبد الجبار

مرض حسان عبد الجبار ، تم الاعلان من قبل مستشفى الاطباء المتحدون في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية عن خبر وفاة طبيب امراض النساء والتوليد الدكتور حسان عبد الجبار الذي توفي بعد تدهور حالته الصحية التي عانى منها لمدة قصيرة وقد توفي عن عمر يناهز الثمانية والستون عام بالمملكة .

الدكتور حسان عبد الجبار ويكيبيديا

الدكتور حسان عبد الجبار هو طبيب سعودي الجنسية متميز في العمل بامراض النساء والولادة يقيم في المملكة العربية السعودية وهو من مواليد السابع عشر من شهر نوفمبر عام 1955 ابن مدينة الطائف وقد تلقى تعليمه في جامعة الملك سعود قبل انتقاله للحصول على البورد الامريكي في كندا.

ما هو مرض حسان عبد الجبار

حصل الطبيب حسان عبد الجبار على العديد من المؤهلات العلمية التي كانت سببا في توليه المناصب المهمة والتي كان من أبرزها عميد كلية الطب في الجامعة بالاضافة الى رئيس قسم امراض النساء والتوليد في مستشفى اطباء متحدون بالمملكة فقد حصل على شهادة  المعادلة الكندية والمعادلة الامريكية قبل عودته الى المملكة للعمل والاستقرار بها.

حقيقة وفاة حسان عبد الجبار

توفي الطبيب حسان عبد الجبار عن عمر يناهز الثمانية الستون عام وقد شكل خبر وفاته صدمة كبيرة لكل من عمل أو تعاون مع هذا الطبيب القدير في العمل لهذا تم نعيه من قبل شخصيات بارزة في المملكة بالاضافة الى الزملاء العاملين معه في المستشفى لخدمة ابناء شعبه في المملكة العربية السعودية.

لم يتم التعرف على السبب الحقيقي لوفاة الطبيب القدير والشخصية البارزة والمعروفة في المملكة وهو الطبيب حسان عبد الجبار الذي عمل لسنوات عديدة في خدمة الشعب السعودي ومعالجة الامراض التي اختص بدارستها حول أمراض النساء والولادة.