حقيقة وفاة معدى الكذوب

حقيقة وفاة معدى الكذوب ، توفي يوم أمس السبت الحادي والعشرين من شهر يناير 2023 الشاعر السعودي المعروف معدي الكذوب الذي حقق شهرة واسعة في العالم العربي لهذا فقد تتفاعل المغردون مع هذا الخبر وتم نعي خبر وفاته من قبل عدد كبير من المغردين والشخصيات المعروفة في العالم.

من هو الشاعر معدي الكذوب

الشاعر معدي الكذوب هو شاعر عربي سعودي الجنسية من مواليد السبعينات من القرن الماضي برز في جال الشعر ونظم القصائد الشعرية منذ الصغر فقد عمل على كتابة القصائد الجميلة والمعبرة والقائها في المجالس والاحتفالات الأدبية ويلقى تأثر واضح من الجمهور بهذه القصائد التي يلقيها ببلاغة أدبية عميقة.

سبب وفاة معدي الكذوب

توفي الشاعر معدي الكذوب بعد تعرضه لأزمة قلبية كانت سببا في تدهور حالته الصحية وفشل عمل شرايين القلب وهذا ما كان سببا في نقله الى المستشفى لتلقي العلاج إلا أن حالته قد ساءت بشكل واضح وأعلن عن وفاته يوم امس وقد أعلنت مصادر مقربة عن خبر الوفاة وتم تقديم التعازي بالفقيد لأبناء العائلة والقبيلة العريقة.

الشاعر معدي الكذوب من وين

ينتمي  الشاعر معدي الكذوب الى القبيلة القحطانية وقد اكتسب من هذه القبيلة الفصاحة والبلاغة الادبية خاصة وأن أهل البادية ابدعوا في نظم القصائد الشعرية المليئة بالمعاني والمشاعر لهذا حققت قصائده شهرة كبيرة فقد تجلى كرمه وحسن أخلاقه وخوفه من الله في القصائد التي انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي.

قدم محمد بن نغموش واجب التعازي والمواساة لذوي الفقيد وقبيلة القحطان بوفاة الفقيد الشاعر البارز في المملكة معدي بن حمد الكذوب آل عاطف القحطاني نتيجة اصابته بنوبة قلبية حادة.