خديجة اليافعي انستقرام

خديجة اليافعي انستقرام ، تحتل بعض الشخصيات الناشطة والبارزة عبر منصات التواصل الاجتماعي شهرة كبيرة في العالم العربي وذلك حسب المحتوى الذي يتم تقديمه والذي يكون سببا في نيل اعجاب المتابعين لهذا يكثر البحث عن الصفحات الشخصية الخاصة بهم ومتابعة أبرز النشاطات والمحتويات التي يتم تقديمها.

من هي خديجة اليافعي

خديجة اليافعي هي ناشطة وصاحب محتوى بارزة على صفحات السوشيال ميديا وهي من مواليد المملكة العربية السعودية وتحمل الجنسية السعودية ومن المتوقع أن تكون في الثلاثينات من عمرها تعتنق الديانة الاسلامية تحظى بنسبة متابعة عالية على صفحاتها على الانستقرام والتيك توك الذي تستخدمه للتعبير عن نشاطاتها ومعاناتها.

معلومات عن الناشطة خديجة اليافعي

أحدثت الناشطة خديجة اليافعي ضجة كبيرة بعد ان قامت بالهروب من منزل عائلتها بدافع التخلص من قيود العادات والتقاليد التي تحيط بها والبحث عن الحرية والسلام قامت بنشر بعض التصريحات التي تؤكد على خوفها وافتقارها الى الشعور بالراحة والامان الذي هربت للبحث عنه ولكنها مستمرة في شق طريقها للوصول الى حلمها.

طقوس خديجة اليافعي

تعبر خديجة اليافعي عبر حساباتها الشخصية عن طقوسها في شرب القهوة وممارسة حياتها الطبيعية التي قد تكون سببا في جذب انتباه المتابعين لها والرغبة في متابعة كل ما تقدمه من محتوى مختلف بعد أن تخلت عن عاداتها وتقاليديها التي تربت عليها في العائلة السعودية المحافظة.

لاكمال تعليمها والبحث عن حياتها والحرية التي تسعى لها هذا هو السبب الذي دفع الشابة خديجة اليافعي للهرب من المملكة العربية السعودية واللجوء الى الدول الغربية لتلقى الامان والسلام.