راشيل كولانيشي تيك توك انستقرام

راشيل كولانيشي تيك توك انستقرام ، برزت بعض الشخصيات الناشطة في العالم والتي أحدثت ضجة كبيرة في العالم العربي اصبح لديها عدد متابعين كبير بسبب النشاطات البارزة التي تقوم بنشرها عبر الحسابات الشخصية على منصة التيك توك والانستقرام والتي زادت من شهرتها وعدد المشتركين والمشاهدين لنشاطاتها.

من هي راشيل كولانيشي

راشيل كولانيشي هي عارضة أزياء وراقصة روسية الجنسية في العشرينات من عمرها غير متزوجة وتعتنق الديانة المسيحية شاركت في برنامج الخاص بملكة الجمال وحصلت على لقب ملكة جمال روسيا بسبب جمالها اللافت وحضورها المميز بالاضافة الى موهبتها في الرقص والتمثيل.

راشيل كولانيشي ملكة جمال الكون الروسي

تقوم راشيل كولانيشي بمشاركة المتابعين ها على صفحتها على اليوتيوب بعض النشاطات الخاصة بعملها ورقصها المثير والذي يحقق نسبة مشاهدة عالية بالاضافة الى نشر الصور والمحتوى اللافت فقد برعت في مجال الرقص منذ الصغر واهتمت بهذه الموهبة حتى اتقنتها اليوم وتوم بنشرها عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

حساب راشيل كولانيشي تيك توك

حصلت راشيل كولانيشي على لقب ملكة جمال روسيا لعام 2021 وذلك بسبب جمالها وتعمدها للفت الأنظار لها لهذا تعتبر من الشخصيات المثيرة والجذابة وتقوم بجذب الانتباه واثارة الجدل للحصول على الشهرة والنجومية في مختلف دول العالم.

حققت راشيل كولانيشي شهرة كبيرة في العالم فهي تقوم بنشر الستوريهات الخاصة بها وبالرقص الذي تتقنه عبر حسابتها الشخصية على التيك توك والانستقرام ويتابعها الملايين من مختلف دول العالم.