كم عمر المذيع علي العجمي

كم عمر المذيع علي العجمي، حقق الاعلامي علي العجمي شهرة واسعة في العالم العربي فهو صاحب نشاط بارز عبر منصات التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى تميزه في مجال تقديم البرامج بمختلف القنوات وقد اهتم الكثيرين بالتعرف على سيرته الذاتية وابرز محطات حياته العملية في المجال الاعلامي، اذ يرغب الكثير من المتابعين معرفة كم عمر المذيع علي العجمي.

من هو  المذيع علي العجمي

ضياء العجمي هو الاسم الحقيقي الاعلامي وديع العجمي الذي يحمل الجنسية الكويتية فهو من مواليد الثامن من شهر أبريل عام1986 ويبلغ من العمر ستة وثلاثون عام حاصل على شهادة البكالوريوس في الحقوق ويعمل محامي وكاتب صحفي وقد اشتهر بالمقالات والكتابات الأدبية التي يقوم بنشرها.

معلومات عن  علي العجمي

اشتهر اسم الاعلامي وديع العجمي بعد قيامه بالتقدم لطلب يد الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على الهواء مباشرة وقد تفاعل المغردين مع هذا الأمر وقد لاقى سخرية واسعة من المغردين وردت عليه الفنانة نوال عبر حسابها الشخصي على الانستقرام.

مرض الاعلامي علي العجمي

دارت بعض الشائعات حول إصابة الاعلامي وديع العجمي بمرض غير معروف بسبب زيادة وزنه وقد أكد هذا الأمر بأنه يتبع نظام غذائي يساعده على زيادة وزنه باستخدام العلاج الصيني بالإضافة إلى اتباع الخميرة في العلاج وقد تمكن من زيادة وزنه الذي كان 49 إلى 69 في فترة استمرت احد عشر شهرا.

تعرض وديع العجمي للانتقاد بعد خسارة وزنه فقد عانى من اضطرابات النوم وتقرحات في المعدة وخسر ما يقارب عشرين كيلو من وزنه وأكد انه لن يعرض نفسه للخطر.