من هو ابوالمعاطي زكي نجم الجماهير  ويكيبيديا

من هو ابوالمعاطي زكي نجم الجماهير ويكيبيديا ، يلقى الاعلامي ابو المعاطي زكي رواج كبير وشهرة واسعة في العالم العربي فقد تألق بالمجال الاعلامي وحقق النجاح الباهر في مصر والعالم العربي وحصل على لقب نجم الجماهير بسبب تعليقاته المميزة وحضوره الجميل الذي كان سببا في نيل محبة الجمهور له.

نجم اليوتيوب ابو المعاطي

يتابع القناة الخاصة بالنجم ابو المعاطي عبر منصة اليوتيوب عدد كبير من المغردين فهو معلق رياضي بارز مصري الجنسية من مواليد الستينات من القرن الماضي تولى العديد من المناصب من ابرزها:

  • مدير تحرير برنامج مدحت شلبي
  • مشرف قناة مودرن سبورت
  • مقدر برنامج على قناة hpc

معلومات عن ابو المعاطي زكي

يعتبر ابو المعاطي واحد من المع النجوم في عالم كرة القدم والمعلقين الرياضيين الذي يحظون بجماهيرية عالية في مصر والعالم العربي وعلى الرغم من هذا نجد أنه يتعرض كثير للانتقادات من قبل رؤساء النوادي الرياضية والذي كان من ابرزهم مرتضى منصور الذي حاول منعه من التعليق والظهور الاعلامي.

أزمة ابو المعاطي ومرتضى منصور

يواجه ابو المعاطي الانتقادات بصدر رحب ويلقي بها وراء ظهره ويستمر في قول الحق والتعبير عن رأيه بكل مصداقية خاصة تجاه الاندية المحلية في مصر منها الزمالك والتي يترأس إدارتها مرتضى منصور الذي غالبا ما يقوم بانتقاد آراء ابو المعاطي ويوجه له الشتائم عبر وسائل الاعلام.

أصدر ابو المعاطي زكي جريدة رياضية تحمل اسم نجم الجماهير عام 2004 للتعليق الرياضي والتعبير عن رأيه في أداء اللاعبين والاندية المصرية.