الاهلي هيلعب امتى في كاس مصر 2022 ؟

الاهلي هيلعب امتى في كاس مصر 2022 ، يتابع العالم العربي أشهر المباريات التي ستنعقد في ظل فعاليات كاس مصر لهذا العالم والتي تضم أقوى الفرق المحلية في جمهورية مصر العربية ومن ابرزها نادي الاهلي الذي يشارك في العديد من المباريات للحصول على لقب كاس مصر خاصة بعد تحقيقه الفوز على العديد من الاندية.

متى سيلعب نادي الاهلي في كأس مصر

يعتبر نادي الاهلى من أقوى الاندية المصرية التي تشارك في المباريات المحلية والدولية وقد احدث ضجة كبيرة بعد مشاركته في مباريات الامس والتي تعرض بها نجم الفريق الى الاصابة وهذا ما زاد من ضعف الفريق وتعرضه للانتقاد الواسع والهجوم من قبل المعلقين ومن ابرهم مرتضى منصور.

جدول مباريات الاهلي في كأس مصر

خاض نادي الاهلي المصري المباريات المشرفة في كأس مصر والتي كان آخرها ضد نادي سموحة في تصفيات النصف النهائي وقد انعقدت هذه المباراة يوم الثلاثاء السابع عشر من شهر يناير2023 وقد حقق الفوز الساحق ليستمر بنفس القوة لمواجهة الاندية المحلية في كأس مصر 2022.

القنوات الناقلة لمباريات كاس مصر

يستعد الاهلي لمواجهة بيراميدز في كأس مصر بعد خسارته أمام نادي الزمالك على الرغم من حصوله على اللقب اثنا عشر مرة وستعرض على العديد من القنوات المحلية والعربية منها ، أون تايم سبورت ، والقناة الاولى للشبكة المصرية.

من المتوقع أن تنعقد مباراة كأس مصر النهائية 2022 في دورته الثانية والثلاثين يوم الجمعة الموافق الثالث من شهر نوفمبر عام 2023 والتي يشارك بها النادي الاهلي ولكن لم يتم الاعلان بشكل رسمي عن موعد انعقادها.