حسن مقلد شركة صيرفة ويكيبيديا

حسن مقلد شركة صيرفة ويكيبيديا، بعد صدور القرارات الأمريكية الجديدة بشأن فرض عقوبات على حسن مقلد فقد تم ادراج اسمه على لائحة العقوبات بالإضافة إلى ايقاف عمل الشركات التابعة له فقد ركزت بعض المواقع الإلكترونية على توضيح الأمر والتعرف على حياة هذا الشخص البارز في عالم التجارة والاقتصاد، وهذا ما دفع المواطنين في لبنان والوطن العربي للتعرف على من هو حسن مقلد شركة صيرفة ويكيبيديا.

من هو حسن مقلد شركة صيرفة ويكيبيديا

حسن مقلد هو رجل اقتصادي بارز في الحكومة اللبنانية فهو من مواليد لبنان في الستينات من عمره ينتمي إلى تنظيم حزب القاعدة ويعمل لصالح العديد من شركات الخاصة بالصرافة وللحوالات المالية في لبنان وخارجها فهو صاحب نشاط بارز في المجال الاقتصادي.

من هو حسن مقلد السيرة الذاتية

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية عن فرض العقوبات الدولية على رجل الأعمال اللبناني حسن مقلد ونجليه وذلك بعد توجيه التهم التي تختص علاقاته مع تنظيم حزب الله فهو يقوم بتزويد الحزب بالاموال المصرفية وهذا ما كان سبب ايقاف عمل شركة الصرافة الخاصة به.

كم عمر حسن مقلد

بسبب دعمه لحزب الله فقد تقرر فرض العقوبات على الخبير الاقتصادي البارز في العالم العربي حسن مقلد وقد صدر هذا القرار من قبل الخزانة الأمريكية لشركته سي تي أي أكس وقد اتضح انها علاقات مزعومة وتهم ملفقة لصالح عمله مع حزب الله.

تداول النشاط وخبراء الاقتصاد خبر فرض أمريكا العقاب على اللبناني حسن مقلد وحاول الكثيرين التعرف على سبب هذه العقوبات