نهر يجري خلالها مسلسل صيني ويكيبيديا ابطال وقصة

نهر يجري خلالها مسلسل صيني ويكيبيديا ابطال وقصة ، يتابع عدد كبير من الجمهور العربي الاعمال الغربية المدبلجة التي تتناول القصص المثيرة والجذابة وهذا ما يزيد من تشويق المشاهد لمتابعتها فمنها المسلسلات الكورية والصينية والتركية التي يتم دبلجتها لعدة لهجات عربية ليسهل فهمها .

قصة مسلسل نهر يجري خلالها

مسلسل نهر يجري خلالها هو اسم لمسلسل درامي صيني تم اصداره لأول مرة في الولايات المتحدة الامريكية عام 1992 ومن ثم اعادة تمثيله بالصين وقد عرض المسلسل الصيني على مدار عشرين حلقة كانت مدة الحلقة الواحدة خمسة وستون دقيقة استمتع خلالها المشاهد بالاحداث الدرامية الجذابة.

أبطال مسلسل نهر يجري خلالها

تدور فكرة مسلسل نهر يجري خلالها الصيني حول العلاقات التي تتكون ما بين الشباب في مرحلة معينة ويعتبر هذا العمل من اجمل المسلسلات الصينية التي جذبت الجمهور لها نظرا لواقعية الاحداث التي يتم الحديث عنها فقد استطاع تحقيق الشهرة الواسعة في العالم العربي فهو عمل درامي مدرسي تم انتاجه عام 2021 وعرض على العديد من القنوات العربية.

نهر يجري خلالها مسلسل صيني ويكيبيديا

شارك في عمل المسلسل الصيني نهر يجري خلالها مجموعة من الشخصيات الفنية الناجحة والمبدعة التي تمكنت من اداء الادوار ببراعة ومن بينهم:

  • جودي تشي
  • هو يي شوان
  • وانغ روي تشانغ
  • تشين بو هاو

نهر يجري خلالها يقصد بها مجموعة من الشباب والفتيات التي تنشأ بينهم علاقات الحب العاطفية في فترة المراهقة وتضم حالات الفرح والحزن والفقدان فقد تأثر الجمهور بهذه المشاهد.