خديجة اسد ويكيبيديا السيرة الذاتية

خديجة اسد ويكيبيديا السيرة الذاتية ، تداول رواد المواقع الالكترونية أبرز العناوين التي تصدرت منصات التواصل الاجتماعي نشرت خبر وفاة الفنانة المغربية خديجة اسد وقد تفاعل المغردين مع هذا الخبر الذي نعاه عدد كبير من الشخصيات الفنية والسياسية البارزة في المغرب والعالم العربي.

متى توفيت خديجة أسد

توفيت الفنانة المغربية الجميلة خديجة أسد زوجة الفنان الراحل عزيز سعد الله يوم أمس الاربعاء الخامس والعشرين من شهر يناير 2023 وذلك لسبب تدهور حالتها الصحية التي نقلت على اثرها الى أحدى مستشفيات الدار البيضاء وبقيت تتلقى العلاج حتى أعلن عن وفاتها بسبب مرض السرطان الذي تمكن منها.

سبب وفاة الفنانة خديجة أسد

كان لتأثير مرض السرطان دور كبير في انهاء حياة الفنانة خديجة أسد وزوجها عزيز سعد الله الذي توفي بنفس المرض قبل عامين وكان قد تعاون مع الفنانة خديجة أسد في تقديم الاعمال ناجحة في مجال المسرح والدرامي وحصدا الجوائز الدولية منها جائزة أفضل ممثل للفنان عزيز سعد الله.

من هو زوج خديجة أسد

الفنان عزيز سعد الله هو فنان ومخرج مسرحي مغربي الجنسية يعتنق الديانة الاسلامية تزوج من الفنانة خديجة أسد وتوفي عن عمر يناهز السبعون عام عام 2020 يعد صراع مع مرض سرطان الرئة وقد أثر رحيله في عالم الفن المغربي والعربي فقد كان له دور مميز في التطور الفني في المغرب.

رحلت الفنانة خديجة أسد بعد مشوار فني مميز ونعى خبر حيث تم الاعلان عن وفاتها من قبل وزارة الشباب والرياضة في الدار البيضاء.