هل تزوج عبدالله بانعمه ومن هي زوجته

هل تزوج عبدالله بانعمه ومن هي زوجته، تصدر خبر وفاة الداعية السعودي عبد الله بانعمة مواقع التواصل الاجتماعي صباح يوم امس الجمعة السابع والعشرين من شهر يناير2023 وقد تفاعل المغردين مع هذا الخبر بسبب حالته الصحية الصعبة التي كان يعاني منها عدة سنوات.

معلومات عن عبدالله بانعمة

أصيب الداعية الإسلامي عبد الله بانعمة باعاقة أثرت على حياته نتيجة كسر في منطقة الرقبة، حيث استمر لاكثر من خمسة عشر دقيقة تحت الماء مما أدى إلى حدوث الإعاقة، وعلى الرغم من ذلك إلا انه يمارس حياته بشكل طبيعي، حيث تلقى تعليمه واشتهر بخطبه الدينية المؤثرة في النفس.

كم عمر زوجة عبد الله بانعمة

ولد الداعية السعودي عبد الله بانعمة عام 1976م، ويبلغ من العمر 50 عام، ويقيم في المملكة العربية السعودية، ويعتنق الديانة الإسلامية، يعتبر من ذوي الاحتياجات الخاصة كونه أصيب في شلل في منطقة الرقبة والتي أثرت على حركته، وحسب ما ورد انه متزوج من معلمة في مراكز تحفيظ القرآن الكريم وهي من عائلة الغامدي.

تفاصيل وفاة عبدالله بانعمة

توفي الداعية الإسلامي عبد الله بالنعمة بشكل مفاجئ ولم يتم التعرف على الأسباب الحقيقية للوفاة مع العلم ان الداعية كان يعاني من إعاقة كلية كان قد تعرض لها عند سقوطه أثناء السباحة فقد تسبب هذا السقوط بكسر في الرقبة ومن ثم الشلل الكلي بسبب بقائه تحت الماء فترة طويلة.

ودعت المملكة العربية السعودية الداعية والشيخ عبد الله بانعمة، وقد وافته المنية في الساعات الاخيرة من مساء يوم الجمعة السابع والعشرين من شهر يناير لعام 2023.