عنود الاسمر ويكيبيديا

عنود الاسمر ويكيبيديا، تعد عنود الاسمر مم الشخصيات الفنية البارزة في العراق والعالم العربي فهي ناشطة اجتماعية وفنانة غالبا ما تثير جدل واسع بسبب شكلها الغير لائق واحيائها الحفلات المشبوهة التي تثير غضب واسع في العالم العربي بحيث تصبح حديث رواد المواقع الإلكترونية، وهنا سنتعرف على عنود الاسمر ويكيبيديا.

عنود الاسمر ويكيبيديا

عنود الاسمر فنانة عراقية الجنسية من مواليد الثمانينات من القرن الماضي تعتنق الديانة الإسلامية مغنية تحيي الحفلات الغنائية في المراقص والنوادي الليلية باستخدام الابتذال والايحاءات الغير أخلاقية وقد صدمت الجمهور باسمها الحقيقي فاسم عنود هو اسم الشهرة .

معلومات عن عنود الاسمر

تتعمد الفنانة العراقية عنود الاسمر إثارة الجدل بهدف تحقيق الشهرة من خلال الإساءة لعادات وتقاليد المجتمع العراقي والعربي وقد ظهرت في بعض التصريحات انها من أكثر الفنانات احتشاما ولكنها تحاول نشر الفجور من خلال الفن الهابط الذي تقدمه للجمهور.

عنود الاسمر انستقرام

تم إنذار الفنانة عنود الاسمر عدة مرات من قبل نقابة الفن في العراق بسبب تجاوزات قوانين المجتمع وقامت بتحذيرها من تكرار المخالفات وجاء التحذير الاخير لها بايقافها عن العمل ومنعها من الغناء او أحياء الحفلات الغير أخلاقية حيث كانت من أبرز الاغاني التي انتشرت لها اغنية عالرصيف والتي احدثت ضجة كبيرة في العراق.

يتابع الحساب الشخصي للفنانة العراقية عنود الاسمر على صفحتها على الانستقرام عدد كبير من الأشخاص الذين يهتمون بمتابعة آخر أعمالها.