عنود الاسمر مواليد

عنود الاسمر مواليد ، تصدر اسم الفنانة عنود الاسمر مواقع التواصل الاجتماعي بعد استخدامها الايحاءات الغير أخلاقية في حالاتها الغنائية التي تقيمها في احدى النوادي الليلية وتتعمد من خلالها إثارة الجدل الواسع لكسب الشهرة وتحقيق النجومية من خلال هذه الأعمال، وفي هذا المقال سنتناول الحديث حول عنود الاسمر ويكيبيديا.

من هي عنود الاسمر

الفنانة عنود الاسمر فنانة عراقية الجنسية من مواليد مدينة بغداد ولدت في عام1995 وتبلغ من العمر حاليا خمسة وعشرين عام تحظى بشهرة واسعة في العراق والعالم العربي فقد قدمت مجموعة فنية من الأغاني التقليدية والحديثة وهذا ما سببا في شهرتها في العالم العربي.

سبب ايقاف عنود الاسمر عن العمل

تعتبر الفنانة عنود الاسمر من الشخصيات المثيرة للجدل فقد تم تحذيرها عدة مرات من قبل نقابة الفنانين بوقفها عن العمل بسبب الألفاظ الغير أخلاقية التي تتعمد استخدامها بالإضافة إلى الايحاءات الجنسية التي كانت سببا في إثارة الضجة وغضب الشارع العراقية والمطالبة بوقفها عن اقامة الحفلات في النوادي الليلية.

أشهر اغاني عنود الاسمر

انتشرت العديد من الأغاني عبر المواقع الإلكترونية للفنانة عنود الاسمر والتي تتعتمد اثارة الجدل وكان من أبرزها:

  • اغنية عالرصيف
  • اغنية راعبهم اسمي
  • اغنية باي باي
  • اغنية كنافة
  • اغنية جيبه جيبه
تعتبر الفنانة عنود الاسمر من الشخصيات المثيرة للجدل فقد ظهرت في العديد من مقاطع الفيديو التي أثارت بها جدل واسع باستخدام ايحاءات بالصور والفعل وكانت ردود الأفعال متبانية.