من هو ظافر المسعري ويكيبيديا

من هو ظافر المسعري ويكيبيديا ، اشتهرت بعض مناطق المملكة العربية السعودية في فترة التسعينات من القرن الماضي بكثرة عمليات السطو وتعدد المناطق التي انتشر بها قطاع الطرق الذين اعتادوا على سرقة المسافرين او سكان المنطقة وهذا ما سبب ذعر كبير في بعض المناطق.

نبذة عن ظافر المسعري

ظافر المسعري واحد من أخطر الرجال في الخليج العربي الذي اشتهر بعمليات السرقة والقتل لرجال الاعمال ولكل من حاول القبض عليه فقد برز في الرماية فكان يستهوي رماية وقتل رجال الامن بالاضافة الى عمله في تجارة المخدرات والسلاح ما بين المملكة واليمن وهذا ما شكل خطر كبير على البلاد.

ما هي قصة ظافر المسعري

قام ظافر المسعري بانشاء عصابة خاصة لعمليات النصب والاحتيال لممارسة اعمالها في قطاعة الطرق فقد قتل الكثير من رجال الامن في حياته وكان آخر عمليات السطر التي قام بها هي الاستيلاء على اموال بنك الراجحي عام 1997 وقد احدثت هذه العملية ضجة كبيرة في المملكة العربية السعودية فيما حاول رجال الامن القبض عليه ولكن الامر باء بالفشل.

من هو ظافر المسعري

اصبح اسم ظافر المسعري من الاشخاص سيئن السمعة الذين حاولوا تخريب البلاد من خلال عمليات القتل والسرقة والاحتيال التي قام بها حيث كانت بدايته من القرى اليمنية ويرجع اصله الى المملكة ومن المرجح ان يكون من مواليد الثمانينات من القرن الماضي وقد استمر في هذا العمل الارهابي والغير مشروع لأكثر من عشر سنوات.

تمكنت الاجهزة الامنية من القبض على ظافر المسعري وعصابته والحكم عليهم بالاعدام ولكنه تمكن من الهرب الى مكة المكرمة وعندما تم محاصرته بدأ يقرأ القرآن وتاب الى الله وتغيرت حياته حيث انقلبت رأسا على عقب.