جنسية الهادي رجب الاولى

جنسية الهادي رجب الاولى، بعد أن تم منحه الجنسية الجزائرية فقد تصدر اسم المجاهد الهادي رجب مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد المرسوم الرئاسي الذي صدر مساء امس من قبل الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون والذي يقضي بموجبه ان تمنح الجنسية للمجاهد الهادي رجب وقد سبب هذا الأمر تباين في وجهات النظر ما بين مؤيد ومعارض لهذا القرار، وفي مقالنا سنتناول الحديث عن جنسية الهادي رجب الاولى.

جنسية الهادي رجب الاولى

المجاهد الراحل الهادي رجب هو واحد من الشخصيات التي عرفت في الآونة الأخيرة خاصة بعد حصوله على الجنسية الجزائرية فقد كان من اوائل الذين التحقوا بالفرقة الفنية لجبهة التحرير الوطني وهو في سن الرابعة عشر وقد حاولت زوجته بعد رحيله الحصول على الجنسية ولكن هذا الأمر كان مرفوض.

معلومات عن الهادي رجب

توجهت زوجة المجاهد الراحل الهادي رجب إلى الرئيس عبد المجيد تبون للمطالبة بحقوقه التي حرمت منها بسبب البيروقراطية لهذا فقد امر الرئيس بتشكل لجنة لاعادة حقوق هذا المجاهد الكبير الذي قدم التضحيات للوطن حتى نيل الحرية فقد كان فخر للشعب الحزائري الذي يجب تكريمه واعادة حقوقه له.

سبب وفاة الهادي رجب

تلقت العائلة زوجة المجاهد الهادي رجب المرسوم الذي يمنح زوجها الجنسية الجزائرية والتي كانت أمنية العائلة كلها بالحصول على هذا الشرف العظيم فيما تفاعل المغردين مع هذا الخبر وقدموا التحية والفخر الرئيس عبد المجيد تبون الذي يحاول محاربة البيروقراطية بكل الطرق.

بعد وقوف البيروقراطية حاجز لمنع إعطاء الجنسية الجزائرية الراحل الهادي رجب فقد منحه الرئيس عبد المجيد تبون هذه الجنسية بعد وفاته.