فواز باتل الصخيل وش يرجع

فواز باتل الصخيل وش يرجع ، كتب عدد كبير من المغردين صباح اليوم على صفحة تويتر للتواصل الاجتماعي الخبر الذ شكل صدمة كبيرة للمتابعين وهو وفاة الناشط السعودي فواز صخيل الذي توفي في ساعات الصباح بسبب ازمة صحية حادة وقد اعلن عن وفاته من احدى مستشفيات المملكة العربية السعودية.

فواز باتل سيرة ذاتية

يعتبر فواز باتل من الشخصيات المحبوبة عبر منصات التواصل الاجتماعي والناشطين إذ انه يعمل في قسم الاشعة في احدى المشافي وهذا ما غرد به احد الاصدقاء الذي تحدث عن حسن اخلاقه في العمل ومحبة الجيران له بسبب تعامله الحسن مع الجميع وهذا ما زاد من عدد المتابعين لهذه الصفحة التي يقوم بنشر نشاطاته عليها.

سبب وفاة فواز باتل

توفي الناشط السعودي فواز باتل عن عمر يناهز الثمانية واربعون عام وقد توفي في المستشفى حيث انه تم نقله بعد تدهور الحالة الصحية له نتيجة الاصابة بأزمة حادة لم يتم التعرف على تفاصيلها وما هو طبيعة المرض الذي كان سبب في انهاء حياته بهذا العمر المبكر الذي ترك أثر واضح في المتابعين والاصدقاء الذين عرفوا هذا الرجل الطيب.

من هو فواز صخيل ابو سلطان

يرجع اصل الناشط السعودي فواز صخيل الى قبيلة شمر العربية والتي تعتبر من اشهر القبائل التي تعيش في المملكة العربية السعودية حيث برز منها عدد ن الشخصيات العلمية والناشطة والعلماء الذين قدموا الكثير لوطنهم المملكة إذ ان قبيلة شمر قبيلة بدوية كانوا سكانها يعيشون في مناطق متفرقة من شبه الجزيرة العربية.

كانت آخر التغريدات التي قام بنشرها الناشط فواز صخيل هو ” ليكن رضا الله غايتك ” وذلك قبل ايام قليلة من تدهور الحالة الصحية له.