ما هي حقيقة وفاة ياسين جنكيز

ما هي حقيقة وفاة ياسين جنكيز، تتضارب الانباء حتى ساعات الصباح حول وفاة شخصية معروفة عبر منصات التواصل الاجتماعي وهو الناشط التركي وصانع المحتوى ياسين جنكيز الذي اشتهر برقصته المرحة بكرشه الذي اثار موجة من الضحك والسخرية حوله وحول المحتوى الذي يقدمه، وهنا سنتعرف على ما هي حقيقة وفاة ياسين جنكيز.

 حقيقة وفاة ياسين جنكيز

ياسين جنكيز شاب تركي الجنسية في العشرينات من عمره يقدم محتوى كوميدي ساخر حقق نسبة نجاح كبيرة عبر منصة التيك توك التي يقدم بها محتواه الراقص على نغمة الاغاني العالمية وهذا ما كان سبب شهرته وسهرة المقاطع التي يقوم بنشرها برفقة شخصيات معروفة مثل الشيف بوراك.

تفاصيل وفاة الكوميدي ياسين ابو كرش

بدأ الجمهور يتداول مقاطع الفيديو الخاصة برقصة الشاب ياسين جنكيز والذي أصبح واجهة دعائية للعديد من الشركات والمطاعم في تركيا لاسيما وان الظهور الأول له كان يعاني من السمنة والمرض ثم اصبح تريند على نطاق واسع في العالم وعبر منصات السوشيال ميديا.

قصة وفاة ياسين ابو كرش التركي

لم يتم التأكد من صحة الاخبار التي تم نشرها حول وفاة الناشط ياسين جنكيز في الزلزال الاخير الذي وقع في تركيا وخلف عدد كبير من القتلى والمصابين بالإضافة إلى المفقودين الذين لم يتم العثور عليهم حتى الآن والخسائر المادية الجسيمة التي طالت البنية التحتية والمباني العمرانية.

خبر وفاة الناشط التركي ياسين جنكيز هو خبر كاذب وقد تم الترويج إلى هذه الأخبار بهدف الشهرة والحصول على المشاهدات بنشر الصور ومقاطع الفيديو العارية عن الصحة.