أميرة بوراوي ويكيبيديا السيرة الذاتية

أميرة بوراوي ويكيبيديا السيرة الذاتية، يظهر اهتمام بعض المواقع الإلكترونية في الحديث عن بعض الشخصيات البارزة في العالم العربي والتي كان لها دور كبير وبارز في العمل تقديم الانجازات العلمية بمختلف المجالات مثل الحديث عن الأطباء والعلماء ورجال الأعمال والشخصيات السياسية التي تتولى المناصب المهمة، وهذا ما دفع الجمهور العربي للتعرف على أميرة بوراوي ويكيبيديا السيرة الذاتية.

أميرة بوراوي ويكيبيديا

تصدر اسم الطبيبة الجزائرية اميرة بوراوي مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة وذلك بسبب نشاطها البارز في الدفاع عن المظلومين وإثبات شجاعتها في التمسك في الثوابت التي تسعى إلى تحقيقها ونقد العنصرية والظلم في البلاد العربية.

من هي أميرة بوراوي السيرة الذاتية

اميرة بوراوي طبيبة جزائرية الجنسية في الخمسينات من عمرها تمتلك فصاحة اللسان في المطالبة بتحقيق العدالة والمساواة في الدفاع عن المرأة في المجتمعات العربية والجزائرية بالابتعاد عن التحيز لبعض الفئات وقد تولت العديد من المناصب المهمة بسبب عملها وجهدها الكبير الذي تبذله في سبيل تحقيق مطالبها.

قصة أميرة بوراوي

برز دور اميرة بوراوي في التصدي للظلم والوقوف بوجه كل من يحاول زعزعة الأمن ونشر الظلم والاضطاد فكان من أبرز مواقفها الوقوف بوجه حكومة الرئيس الجزائري بوتفليقة فكان لها دور ثوري وسياسي كبير للمطالبة بحرية الرأي والتعبير في الدولة وقد تعرضت للسجن عدة مرات لمنعها من الكلام والهجوم ولكن بقية على ثوابتها وهي داخل السجن.

اميرة بوراوي مثال يحتذى به في الدفاع عن المظلومين ورفع كلمة الحق في وجه الظالم والتعبير عن الرأي دون خوف من احد ولا عمل اعتبار لحاكم او سياسي مهما علا مركزه.