من هى سونيا جرجس ملكة جمال مصر
من هى سونيا جرجس ملكة جمال مصر

من هى سونيا جرجس ملكة جمال مصر، تعتبر سونيا جرجس من احدي الشخصيات المشهوره، حيث انها تعد ملكه جمال جمهريه مصر العربيه في سنه 2020، وانتشر اسمها بشكل كبير علي منصات التواصل الاجتماعي، وتعد من مواليد جمهوريه مصر ولكنها انتقلت الي ايطاليا منذ فتره زمنيه طويله.

من هي سونيا جرجس ويكيبيديا

من المعروف عن سونيا جرجس انها مواليد جمهرويه مصر العربيه، وتعد بالعقد الثاني من عمرها، درست سونيا في ايطاليا وبقت فتره طويله ما يقارب عقدين من عمرها في دوله ايطاليا، وظهر اسمها بشكل كبير علي منصات التواصل الاجتماعي حيث انها كانت مع لاعب كره ومنتخب مصر محمد صلاح.

سونيا جرجس السيره الذاتيه

من خلال حديثنا عن سونيا جرجس ملكه جمال مصر العربيه الا انها في منتصف العشرينات تقريبا، حيث انها تحمل الجنسيه المصريه وايضا الايطاليه، وتعد من احدي اشهر الناشطين الاجتماعيين عبر مواقع التوصل الاجتماعي، وتتحدث اللغه العربيه فقط، الا انها اخدت اللغه الايطاليه، والمعروف عنها ما زالت مقيمه في ايطاليا حتي الان وحصلت علي الجنسيه الايطالية .

سونيا جرجس ومحمد صلاح

ضجت مواقع التوصل الاجتماعي والاعلام المحلي عن رفقه سونيا جرجس ومحمد صلاح لاعب كره لظهورهم لعده مرات في دبي، وتحدثت سونيا صلاح عن مدي سعادتها بلقاءها مع محمد صلاح وقالت كان من دواعي سروري ان القاك مره اخري، وان الجميع يتحدث عن وجود علاقه بينهم .

وفي ختامنا وصلنا الي نهايه المقال من هي سونيا جرجيس ويكيبيديا، والسيره الذاتيه لسونيا جرجس وعن عمرها العشريني وهي ملكه جمال جمهوريه مصر العربيه وايضا قد تعرفنا علي محمد صلاح لاعب الكره وظهورو مع سونيا في دبي .