من هو نائب عام محكمة الجنايات الكبرى ويكيبيديا
من هو نائب عام محكمة الجنايات الكبرى ويكيبيديا

من هو نائب عام محكمة الجنايات الكبرى ويكيبيديا، تعد النيابه العامه من احدي الشعب الاصيله الموجوده بالسلطه القضائيه، وتقوم بتمثيل المجتمع وحل القضايا التي تخصهم، الا انها تعمل علي رعايه حقوقه الخاصه، علي الرغم من ذلك تقوم المحكمه الجنائيه بكشف المعلومات عبر مجموعات الامن العام.

ما هي المحكمه الجنائيه الكبري

تعتبر المحكمه الجنائيه الكبري عباره عن منظمه دوليه دائمه، تعمل لسعي وراء الحد لثقافه العالميه لتهرب من العقوبه، وايضا تعتبر المحكمه علي انها ثقافه تقوم بتقديم الشخص الي العداله وتعمل العداله علي قتله الا انها تقوم بقتل الالف من الناس، فان المحكمه الجنائيه تعد اول هيئه قضائيه حصلت علي الولايه العالميه، وهي التي تقوم بمحاكمه المجرمين او مرتكبي القضايا .

المحكمه الجنائيه الدوليه 2022

قامت المحكمه الجنائيه بتقديم الكثير من العقوبات، وبدات جرائم الحرب ضد الانسانيه مع جرائم العدوان، فعندما تقوم الدوله الغير راغبه علي فعل بنفسها تقوم ببت الجرائك التي يرتكبها المواطنين التي تقع علي اراضيهم من خلال اطراف اخري، ويوجد في الدول ما يقارب مئه وثلاثه وعشرين محكمه فان ميزانيتهم تبلغ حوالي 150مليون يورو .

نائب عام محكمه الجنايات الكبري

ان النائب العام للمحكمه الجنائيه قام بقتل زوجته التي تبلغ من العمر ثلاثه واربعين عام، وابنها الذي يبلغ سته عشر عام بالرصاص في منطقه دبين بمحافظه جرش، وتم اسعافهم الي المشفي وقد فارقت زوجته الحياه، وتم توجيه النائب العام الي المركز الامني وسلم نفسه بعد تقديم الافاده او التحقيقات.

في ختامنا تعرفنا علي نائب عام محكمه الجنائيات وعلي المحكمه الجنائيه الكبري ويكبيديا، وتعرفنا علي الجريمه التي ارتكبها النائب العام بحق زوجته وابنها، وتعرفنا علي معلومات تخص المحكمه الجنائيه .