كلمات اغنية روما كايروكي 2022
كلمات اغنية روما كايروكي 2022

 

كلمات اغنية روما كايروكي 2022، تعد فرقه كاريوري من احدي اشهر الفرق الغنائيه في جمهوريه مصر العربيه حيث انهم يتحدثون اللهجه المصريه، بدات الفرقه الكايروكي في سنه 2022، ومكونه الفرقه من خمسه اشخاص امير عيد، وشريف هواري، وتامر هشام، وادم الالفي وايضا شريف مصطفي، وعند الغناء يقومو باستخدام الالات الموسيقيه متل ايقاع وبيانو واورغ وغيتار .

من هو مغني اغنيه روما كايروكي

يعتبر الفنان شريف مصطفي صاحب البوم كايروكي، وهو عازف جيتار، ولد في الحادي عشر من شهر يناير لسنه 1989م، وهو الذي ساهم بتاسيس فرقه كايروكي ويعد ايضا من اشهر عازفي الجيتار ومطرب بدا حياه الفن في سنه 2003م، وشارك بالكثير من الاغاني ونجح بها متل اغنيه بلادي غريبه واصبح فريق فرقه كايروكي من احدي اشهر الفرق الفنيه.

شريف مصطفي السيره الذاتيه

شريف مصطفي هو من احدي موسسي الفرقه، حيث انه يبلغ من العمر ثلاثه وثلاثين عام، يحمل الجنسيه المصريه ويعتنق الدين الاسلامي، لاكنه غير متزوج حتي اللحظه، وهو الذي اسس اسم الفرقه وقدم الكثير من الاغاني متل اغنيه يا الميدان، واغنيه حلمي انا، واغنيه ذكريات حياتي.

اغنيه روما كايروكي 2022

بدا الفنان المعروف شريف مصطفي نشاطه الفني في سنه 2003، حيث انه اسس الفرقه المكونه من خمس اشخاص، فان اسم الفرقه يرجع الي بعض الاغاني الذين قامو بدمجها وهي اغنيه كايرو وكلمات اغنيه كاريوكي فاصبح اسم الفرقه كايروكي، الا ان جميع مطربي الفرقه مصريين يقدمون اغاني روك علي مواقعها المصريه.

وفي ختام مقالنا تعرفنا علي معلومات تخص صاحب كلمات اغنيه روما كايروكي وهو شريف مصطفي الذي اسس الفرقه المكونه من خمسه اشخاص حيث انه جميعهم مصريين وتعرفنا علي السيره الذاتيه لشريف مصطفي، ورابط اغنيه روما كايروكي اضغط هنا