حقيقة وفاة فريد الديب المحامي
حقيقة وفاة فريد الديب المحامي

حقيقة وفاة فريد الديب المحامي، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي حول خبر وفاه فريد الديب حيث انه من احدي اشهر المحامين، لكنه توفي بعد صراع طويل مع المرض وادي الي تدور حالته الصحيه، فان الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عبر الفيس بوك اصدرو خبر وفاته .

وفاة فريد الديب

ان عائله المحامي فريد الديب اصدرت خبر تعزيه علي مواقع التواصل بطلب الدعاء الي فريد الديب الذي تعرض لوكعه صحيه في الساعات الاخيره وتم نقله الي المشفي لتلقي العلاج ولكنه توفي، ولكن تامر عبد المنعم زوج ابنه الراحل فريد الديب كتب علي منصات التواصل الاجتماعي كفاكم شائعات الاستاذ فريد الديب حي ليس ميت اللهم اشفيه وعافيه.

حقيقة وفاه فريد الديب

بالاضافه الي ذلك ان خبر وفاه فريد الديب لم يصدر علي منصات التواصل الاجتماعي لاول مره ولكنه ظهر قبل ذلك مرتين في سنه 2022، ويؤكدون ان خبر وفاته بعد صراعه مع المرض تم دخوله الي المشفي، وايضا كان في المشفي قبل اسبوع تعرض لوكعه صحيه تم نقله الي المشفي في يوم السبت الماضي بتاريخ 17 من شهر سبتمبر .

اغرب قضايا المحامي فريد الديب

يعد فريد الديب محامي يحمل الجنسيه المصريه، واشتهر بشكل كبير من خلال عمله كمحامي، وعمل محامي بمدبا المتهم بري لكي يثبت ادانته، وايضا عمل علي رفع اكبر عدد من القضايا الفاسده والجاسوسيه، وترقي من اجلها، فان بعض القضايا التي عملها اثارت الراي العام وكانت فريده من نوعها .

في ختامنا قد تحدثنا عن حقيقه وفاه فريد الديب التي اشغلت منصات التواصل الاجتماعي اكتر من مره، وتحدثنا ع حقيقه وفاته وعن القضايا التي عمل بها.