سبب قتل القاضي احسان السلامات لزوجته
سبب قتل القاضي احسان السلامات لزوجته

سبب قتل القاضي احسان السلامات لزوجته، يعتبر القاضي احسان سلامات من احدي اشهر الشخصيات الموجوده في المملكه الاردنيه الهاشميه، حيث انه حقق العديد من النجاحات في حياته، وحصل علي شهره واسعه عبر منحه منصب النائب العام بمحكمه الجنائيات الكبري في المملكه الاردنيه، وفي الساعات الاخيره ضجت منصات التواصل الاجتماعي حول خبر قتل احسان السلامات زوجته وابنه .

من هو احسان السلامات الذي قتل زوجته وابنه

يعد احسان السلامات من احدي اشهر الشخصيات المعروفه بكل انحاء الممكله الاردنيه، وحقق العديد من الانجازات بمجاله العلمي والعملي، وفي الساعات الاخير اشتهر اسمه علي مواقع السوشيال ميديا بسبب قتل زوجته وابنه، علي الرغم من ذلك كان يحاكم المجرمين الذين يرتكبون الجرائم، ولم يعلم بانه سوف يتحاسب او ياتي الحكم عليه ويكون الشخص الجاني بعد قتل زوجته.

احسان السلامات هو القاضي الذي قتل زوجته

قام احسان السلامات باطلاق النار علي زوجته وابنه، والذي يعد من اكبر الشخصيات الاردنيه، ولكن محافظه جرش بالمملكه الاردنيه ضجت بشكل كبير في مساء يوم الجمعه عن خبر وفاه امراه وابنها التي تم قتلهم علي يد زوجها وكان ذلك في تاريخ الثالث والعشرين من شهر سبتمبر لسنه 2022، فقام احسان السلامات بتسليم نفسه لشرطه .

تفاصيل جريمه جرش في الاردن

بالاضافه الي ذلك تم نقل الزوجه وابنها الي المستشفيات الاردنيه بعدما فارقو الحياه، وكان سبب القتل خلاف عائلي بينه وبين زوجته مما ادي الي اطلاقها بالنار وتم وفاتها علي الفور هي وابنها، فان ذلك ضج مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الاخباريه بتلك الحادق الشبع .

والي هنا قد توصلنا الي نهايه مقالنا بعنوان سبب قتل القاضي احسان السلامات لزوجته وابنه، تفاصيل الجريمه التي تم ارتكابها بحق زوجته وادي الي موقتها علي الفور وقام بتسليم نفسه الي الشرطه .