من هو نواف الخالدي ويكيبيديا
من هو نواف الخالدي ويكيبيديا

من هو نواف الخالدي ويكيبيديا، يعتبر نواف الخالدي من احدي اشهر لاعبي كره القدم في الوطن العربي، حيث انه قدم الكثير من الانجازات بصفته من ابرز حارسي مرمي باكتر من مباره، حيث انه يحمل الجنسيه الكويتيه، ويعد من مواليد سنه 1981م، فكان خالد يلعب في نادي القادسيه الرياضي وايضا بالمنتخب الكويتي.

من هو نواف الخالدي

بالاضافه الي ذلك ان نواف الخالدي بداه حياه الرياضه بعد انضمامه الي نادي خيطان، من ثم زادت شهرته بين الناس بعدما اختار التمثيل بمنتخب كاس الخليج، وايضا انتقل الي الكثير من الانديه المحليه داخل الكويت، وحصل علي العديد من البطولات بالكثير من المباريات، وتم تعيينه كافضل حارس مرمي بالكويت.

نواف الخالدي السيره الذاتيه

كما هو معروف عن نواف الخالدي بانه من اشهر الشخصيات المعروفه في عالم الرياضه بالخليج العربي، حيث ان الكثير من الشخصيات يريدون معرفه من هو نواف الخالدي والكثير من المعلومات عنه، فان نواف الخالدي يعتبر من مواليد العاصمه الكويتيه ولد في الخامس والعشرين من شهر مايو لسنه 1981م، ويبلغ من العمر واحد واربعين عام، الا انه يعتنق الدين الاسلامي.

نواف الخالدي وش يرجع

ان اصل نواف الخالدي يرجع الي دوله الكويت، بالتحديد من قبيله بنو خالد، حيث انها من القبائل الخليجيه وموجوده بالكثير من المناطق بالكويت، ومن الدول الخليجيه ايضا الموجوده بها تلك القبيله في المملكه العربيه السعوديه، وايضا في الامارات وفلسطين وقطر، فان نسب بنو خالد يعتبر من بني ربيعه بن عامر ويرجعون الي بني عزيه.

في نهايه مقالنا بعنوان من هو نواف الخالدي ويكبيديا، تحدثنا عن الكثير من المعلومات التي تخص نواف وعن السيره الذاتيه لنواف، والبلد التي يعود اليها نواف.