ما هو مرض زوج دعاء فاروق
ما هو مرض زوج دعاء فاروق

ما هو مرض زوج دعاء فاروق، تعد دعاء فاروق من احدي اشهر الاعلاميين التي شغلت قصتهم الراي العام بالوقت الاخير علي منصات التواصل الاجتماعي، وما الحاله الصحيه التي يمر بها زوج دعاء فاروق، فان دعا فاروق تعد اعلاميه وصحفيه تحمل الجنسيه المصريه وهي من مواليد سنه 1975 من شهر اكتوبر .

من هي دعاء فاروق ويكيبيديا

علي الرغم من ذلك فان دعا فاروق تحمل الجنسيه المصريه وهي اعلاميه معروفه، كانت تعمل بالعديد من القنوات الفضائيه متل قناه اقراء، وتم نشر العديد من المقالات لها علي الصحف والمجلات الاعلاميه، وتخرجت ايضا من كليه الاداب في قسم اللغه الانجليزيه باحدي جامعات مصر، بالاضافه الي ذلك ان دعا بدات حياتها المهنيه اولا كمضيفه طيران اجنبي، من ثم اشتغلت بقسم المبيعات بشركه مالتي ناشيونال .

دعاء فاروق السيره الذاتيه

تعتبر دعاء فاروق عبد الحميد العياري من مواليد تاريخ السابع عشر من شهر اكتوبر لسنه 1975م، حيث انها تبلغ من العمر سته واربعين عام، بدات حياتها الاعلاميه في سنه 1998م، كانت تعمل علي راديو وتلفزيون العرب ومن ثم التحق بالعمل علي انها مدربه العديد من زملاءها الذين كانو اعلاميين مشهورين متل كريم كوجاك.

من هو زوج دعاء فاروق وما مرضه

ان الاعلاميه دعاء فارق تزوجت من رجل الاعمال المعروف عماد مختار حيث انه يحمل الجنسيه المصريه، الا انها تزوجت منه في عمر الثلاثين، وتم الاعلان عن زوجها علي برنامجها التلفزيوني، وظهرو معا بالكثير من المناسبات الاجتماعيه، فانها صرحت علي مواقع السوشيال ميديا بان حاله زوجها الصحيه حرجه لانه مصاب بسرطان القولون .

وفي نهايه ذلك لقد تحدثنا عن معلومات تخص مقالنا بعنوان ما هو مرض زوج دعاء فاروق ومن هي دعاء فاروق السيره الذايته، ومن هو زوجها الذي يمر بوضع حجر ويحتاج لدعاء والدعم، ونسال الله تعالي الشفاء السريع لرجل الاعمال عماد مختار.