من هو زوج نادين نجيم الحالي
من هو زوج نادين نجيم الحالي

من هو زوج نادين نجيم الحالي، هناك الكثير من المتابعين يريدون معروفه من هو زوج نارين نجيم وما المعلومات حول زواجها، فان نادين نسيب نجيم تعتبر من اشهر عارضات الازياء وهي ممثله معروفه تحمل الجنسيه اللبنانيه، حيث انها ولدت في منطقه الاشرفيه بدوله بيروت، بدات حياتها بعيدا عن الوسط الفني والاعلامي.

من هي نادين نجيم ويكيبيديا

بعد ذلك تقدمت النجمه نادين نجم الي الامام وشاركت بمسابقه ملكه جمال لبنان وحصلت علي لقب عارضه الازياء، وفي عام 2009 قدمت اول دور بمسلس خطوط حب، وحاليا اصبحت من اشهر عارضي الازياء والممثلات وحصلت علي شهره عالميه بالوطن العربي، وتعد نادين من مواليد تاريخ سبعه من شهر فبراير لسنه 1984م، وتبلغ من العمر ثمانيه وثلاثين عام، الا انها حاصله علي درجه البكالوريس بادراه الاعمال من الجامعه اللبنانيه.

من هو زوج نادين نجيم الجديد

نادين نجيم متزوجه حاليا ولكنها لم تفصح عن اي معلومات تخص زواجها الجديد علي منصات التواصل الاجتماعي، فان الجمهور والمتابعين لدي نادين يريدون معرفه من هو العريس المنتظر، وصرحو انه قصي خولي ولكن منصات التوصل تنفي ذلك الخبر وهي اشاعات، واكدت نادين نجيم بان علاقتها بمعتصم النهار وقصي خولي انها علاقه اخويا وليس زواج .

هادي اسمر زوج نادين نجيم

يعتبر هادي اسمر زوج نادين نجيم السابق وهو من احدي ابرز المهندسين الذيني حملا الجنسيه اللبنانيه، وارتبطت نادين نجيم بهادي الاسمر في سنه 2013م، ومن ثم انجبت منه طفلين، ولكن العلاقه لم تدم بينهم وصلت الي الطلاق في سنه 2019م، ولم تذكر اي سبب ، ولكن نادين تقول ان علاقتهم لا تزال قائمه كما هيا بسبب وجود طفلين بعلاقتهم وان علاقتها قائمه علي الحب والاحترام.

وهكذا قد انهينا مقالنا بعنوان من هو زوج نادين نجيم الحالي، وتحدثنا عن نادين نجيم ويكبيديا وايضا تحدثنا عن هادي اسمر زوج نادين واوضح لنا حقيقه زواجها الجديد.