سبب وفاة الشيخ يوسف القرضاوي
سبب وفاة الشيخ يوسف القرضاوي

وفاة الشيخ يوسف القرضاوي، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي حول خبر وفاه الشخ يوسف القرضاوي وكان في صباح يوم الاثنين، ويعد الشيخ يوسف هو الرئيس العام للاتحاد العالمي لدي علماء المسلمين حي ثانه كاني ناهز من العمر سته وتسعون عام، وتم نشر ذلك علي الصفحه الرسميه بمواقع التواصل وعلي التويتر .

من هو الشيخ يوسف القرضاوي

يعتبر الشيخ يوسف القرضاوي من احدي اشهر العالمين وهو داعيه يحمل الجنسيه المصريه، الا انه ولد في محافظه بغرب جمهوريه مصر العربيه، وولد في التاسع من شهر سبتمبر لسنه 1926م، فان الامام يوسف القرضاوي التحق الي جماعه الاخوان المسلمين في جمهوريه مصر من ثم اعلان الانتماء اليهم واصبح من اشهر القيادات المعروفين في مصر.

الشيخ يوسف القرضاوي ويكيبيديا

ان الشيخ يوسف القرضاوي حصل علي العديد من المناصب الدينيه بنسبه الي العلم الي يعرفه، وهو صاحب كلمه واحده، ويعتبر من اشهر العلماء الذين اثرو بشكل كبير علي الشعوب العربيه، بالاضافه الي ذلك انه تولي منصب المرشد العام للعديد من المرات ولكنه رفض ذلك، واصبح من القياده المعروفين في جمهوريه مصر العربيه .

الشيخ يوسف القرضاوي السيره الذاتيه

من المعروف عن الشيخ يوسف انها عالم يحمل الجنسيه المصريه، وايضا حصل علي الجنسيه القطريه، وهو رئيس الاتحاد العالمي لجميع العلماء المسلمين، ولد يوسف القرضاوي في قريه صفط تراب مركز المحله، حيث انه درس في جامعه الازهر وحصل علي شهاده البكالوريس، وايضا حصل علي جائزة دبي الدوليه للقران الكريم.

في نهايه مقالنا قد تحدثنا عن وفاه الشيخ يوسف القرضاوي، وتحدثنا عن السيره الذاتيه لشيخ يوسف وعن المناصب التي تولها في حياته قبل ان يتوفي، الا انه حصل علي جوائز متعدده للقران الكريم