كم عدد زوجات يوسف القرضاوي
كم عدد زوجات يوسف القرضاوي

كم عدد زوجات يوسف القرضاوي، يعد اسم يوسف القرضاوي الي الاتحاد العالمي لدي المسلمين، حيث ان اسمه اجتمع بالاراء المتطرفه، وسنتحدث عن عن زوجات يوسف القرضاوي من خلال مقالنا، الا ان يوسف يعد عالم معروف يحمل الجنسيه المصريه، ومن اشهر العلماء الملسمين في العصر الحالي، وايضا يعد القائد الفكري للاخوان المسلمين.

من هو يوسف القرضاوي

يعتبر يوسف القرضاوي من اشهر العلماء بالاسلام، وتم عرض عليه الزعامه مرتين ولكنه رفض ذلك، وفي عام 1997 صرح بشكل كبير علي ان يكون عضو بجماعه الاخوان المسلمين، وان القرضاوي تم سجنه ثلاث مرات بسبب علاقته مع الاخوات المسلمين، وتم طلبه في قطر للمنفي الا انه يحمل الجنسيه المصريه.

يوسف القرضاوي السيره الذاتيه

مما لا شك بان المحكمه المصريه حكمت علي يوسف القرضاوي بالاعداد مع الكثير من المصريين الذين ينتمون الي جماعه الاخوان المسلمين، وكان الاعداد غيابي، لان جماعه الاخوان المسلمين تعتبر من القائمه المحظوره في جمهوريه مصر العربيه، ومن ثم عاد يوسق القرضاوي الي مصر بعد ثلاثين عام من المنفي .

عدد زوجات يوسف القرضاوي

الشيخ يوسف القرضاوي تزوج مرتين في حياته، فان زواجه الاول كان من اسعاد عبد الجواد كانت تحمل الجنسيه المصريه وتزوج منها في سنه 1958م، وانجب منها سبع اطفال، وزواجه الثاني كان من اسماء القاده التي تحمل الجنسيه الجزائريه وتزوجها في سنه 2008م، ولكنه انفصل عنها، ولم ينجب منها، ولكن هناك الكثير من الاخبار تتحدث عن زواجه الثالث من فتاه مغربيه تبلغ من العمر سبعه وثلاثين عام ولا يصدر اي خبر عن ذلك.

وفي نهايه مقالنا السابق تحدثنا عن مقال بعنوان عدد زوجات يوسف القرضاوي وتحدثنا عن السيره الذاتيه ليوسف القرضاوي وعد ابناءه، وكان الحديث عن ذلك بشكل مفصل .