اسماء بنت قادة من هي
اسماء بنت قادة من هي

اسماء بنت قادة من هي، انتشر خبر وفاه الشيخ يوسف القرضاوي بشكل كبير علي منصات التواصل الاجتماعي، الا انه كان علي خلاف كبير مع زوجته الجزائريه وسنتحدث عن اسماء بن قاده من خلال مقالنا، وهي اعلاميه معروفه وكاتبه تحمل الجنسيه الجزائريه وتعد الزوجه السابقه لدي الشيخ الراحل يوسف القرضاوي .

من هي اسماء القرضاوي ويكيبيديا

تعتبر اسماء بنت قاده كاتبه معروفه من خلال زوجها الراحل يوسف، حيث ان اسماء لها شهره عالميه من خلال مهنتها النتي كانت تعمل بها مع الكثير من القنوات التلفزيونيه، وكانت اسماء تعمل منتجه تلفزيونيه عبر برنامج النساء فقط، الذي تم عرضه علي قناه الجزيره القطريه، فان زوجه القرضاوي لم تنجب اي طفل منه.

اسماء بن قاده السيرة الذاتية

ان اسماء بن قاده هي الزوجه السابقه لدي الشيخ الراحل يوسف القرضاوي، وسنتعرف علي معلومات تفيد اسماء وهي تحمل الجنسيه الجزائريه، الا انها تعتنق الدين الاسلامي، وحصلت علي شهاده الدكتوراه بقسم العلوم السياسيه، وايضا تعمل كاتبه واعلاميه معروفه، بدات قصه حياتها من الجزائر عندما كانت كاتبه صغيره .

قصه اسماء بن قاده ويوسف القرضاوي

الشيخ الراحل يوسف القرضاوي كان معجب بالسيده الجزائريه اسماء بن قاده، وكانت اصغر منه بسنوات متعدده، الا انه تزوج منها، ولكن الزواج لم يكمل بينهم، الا انها طلبت الطلاق منه، وتم الضغط عليه من ابناءه من الزوجه الاولي، من ثم طلقها، وبعد فتره من طلاقهم حدث ليوسف حادث وقامت اسماء بنشر الكثير من المعلومات حول ذلك ونشرت انتقادات له.

وفي ختامنا تحدثنا عن اسماء بن قاده ويكيبيديا وتحدثنا عن السيره الذاتيه لها مع زوجها السابق يوسف القرضاوي، وايضا تعرفنا علي قصه حياه اسماء القاده مع يوسف القرضاوي.