كلمات اغنية اوعديني رامي جمال
كلمات اغنية اوعديني رامي جمال

كلمات اغنية اوعديني رامي جمالـ، تعد اغنيه اوعدني من احدي اشهر الاغاني المصريه الرومانسيه للفنان رامي جمال، وظهرت علي شاشات لاول مره وحصلت علي نسب مشاهدات عاليه جدا، والمعروف عن رامي جمال بانه من اشهر الملحنين والمغنيين المصريين، وبدا رامي جمال مشواره الفني من خلال مشاركته بالتلحين للاغاني المصريه .

رامي جمال ويكيبيديا

ان رامي جمال يحمل الجنسيه المصريه، الا انه حصل علي شهره واسعه علي مستوي الوطن العربي، من خلال تلحينه للاغاني الوطنيه متل اغنيه يا بلادي، وتم انتشار الاغنيه في تاريخ خمسه وعشرين من شهر يناير لسنه 2011، من ثم ظهر اول البوم غنائي له كان بعنوان مليش دعوه بحد وكتب به الكثير من الاغاني في الالبوم.

عدد البومات رامي جمال

كان في رصيد الفنان رامي جمال خمس البومات غنائيه، حيث انها ظهرت بالاسواق في سنه 2011 الي سنه 2018م، الا انها حققت شهره واسعه ونسب مبيعات كبيره، ومن ضمن الاغاني اغنيه ليالينا وفتره مش سهله، وشخبطه ع الحيط، فان جميع الاغاني التي طرحها رامي عياش حقق نجاح وشهره واسعه علي موقع اليوتيوب .

تفاصيل اغنيه اوعديني

تعتبر اغنيه اوعديني من الاغاني المشهوره بشكل كبير من بين اغاني رامي جمال، الا انها حققت نسب مشاهدات عاليه جدا علي قناته عبر الحساب الرسمي باليوتيوب، واغنيه اوعديني تم تلحينها بنفسه وهي من ضمن البوم ملناش الا بعض، حيث كانت من توزيع الموسيقي احمد ابراهيم وكلمات الشاعر امير طعيمه.

وفي نهايه مقالنا تعرفنا علي اغنيه اوعديني للمغني المشهور رامي جمال، وتعرفنا علي رامي جمال ويكيبيديا، والالبومات التي غناها وايضا تعرفنا علي تفاصيل اغنيه اوعديني.