من هي زوجة فهد البتيري ويكيبيديا
من هي زوجة فهد البتيري ويكيبيديا

من هي زوجة فهد البتيري ويكيبيديا، ان فهد البتيري كانت قضيته تشغل الراي العام بشكل كامل في المملكه العربيه السعوديه بالسنوات الاخيره، واهتم بها عدد كبير من المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فان فهد البتيري يعتبر من اشهر مشاهير الفن في المملكه، وهو ممثل كوميدي وكاتب معروف .

من هو فهد البتيري ويكيبيديا

علي الرغم من ذلك ان فهد البتيري كان اول سعودي يعرض ستاند اب كوميدي، حيث انه اسس العديد من الشركاء عبر تلفاز 11، وكانت تجذب انتباه وسائل الاعلام متل صحيفه الشرق الاوسط، وبدا فهد نشاطه في عالم التمثيل في سنه 2006م في دوله امريكيا، ولكنه استمر وحاول ان يصبح من الاسماء المشهوره من خلال اعمال وقدم سيناريست التمثيل بمسلسل فندق الاقدار .

فهد البتيري السيرة الذاتية

كما هو معروف عن الفنان فهد البتيري بانه ممثل كوميدي يحمل الجنسيه السعوديه، ويبلغ من العمر سته وثلاثين عام، حيث انه منتج ويوتيبر معروف وايضا ممثل، بدا حياه الفن في سنه 2006م، ولحتي اللحظة مستمر بالغناء والتمثيل ويقوم بادوار متعدده الا انه اعماله حققت نجاح باهر في المملكه العربيه السعوديه.

من هي زوجه فهد البتيري ويكيبيديا

لم يفصح الفنان فهد البتيري عن اسم زوجته حتي اللحظه علي منصات التواصل الاجتماعي، ولكن البعض يتحدث عن زوجته السابقه وهي لجين هذلول، ولم يفصح ايضا عن عودة زوجته السابقه اليه ، والبعض يتحدث علي مواقع التواصل بان زوجته الحاليه هي نوره، وصرح الممثل فهد في تاريخ تسعه وعشرين من شهر ابريل لسنه 2022 بانه رزق بابنه جديده .

هكذا قد وصلنا الي نهايه مقالنا السابق بعنوان من هي زوجه فهد البتيري ويكيبديا، وايضا تحدثنا عن السيره الذاتيه لفهد البتيري، وتحدثنا عن زوجته الحاليا والسابقه والقصص التي تتعلق بزوجته السابقه.