ماغي خزام ويكيبيديا، تعتبر ماغي خزام من الشخصيات التي البارزة والمشهورة في الوطن العربي كونها اشتهرت كمقدمة برامج ومنتجة في العالم العربي، وحققت شهرة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي كناشطة اجتماعية وانتقلت الى العمل في القنوات السورية من ابرزها برنامج ( الصباح مع ماغي) .

من هي ماعي خزام السيرة الذاتية

ماغي خزام هي اعلامية سورية الجنسية ولدت في الاول من شهر اغسطس عام 1981م في مدينة حلب السورية، وانتقلت الى العيش في الولايات المتحدة الامريكية بعد مسيرة اعلامية حافلة بالانجازات، حيث عملت كمقدمة برامج ومنتجة تلفزيونية في برنامج ( الصباح مع ماغي)، وانتقلت الى العمل في مجال الدوبلاح والانتاج، ونالت على لقب ابرز الشخصيات النسائية في الاعمال الخيرية التي تقوم بها في جميع دول العالم .

  • اعلامية ومقدمة برامج سورية الجنسية .

ما هي ديانة ماغي خزام

تعتنق ماغي خزام الديانة المسيحية الكاثولوكية، وصرحت بذلك في احدى اللقاء التلفزيونية واشارت الى انها تؤمن بوجود الله سبحانه وتعالى وانه رب الكون واحد لا شريك له، وتعد من الشخصيات النسائية البارزة في الوطن العربي كونها تقوم بالعديد من الاعمال الخيرية وجمع التبرعات لمساعدة الاسرة المتعففة في الوطن العربي وخارجه .

  • مسيحي الديانة .

كم عمر ماغي خزام

ولدت ماغي خزام في مدينة حلب السورية في في الاول من اغسطس في عام 1981 ميلادي وتبلغ من العمر 41 عام، عاشت حياتها في الجمهورية العربية السورية كاعلامية بارزة وتم تعينها كمقدمة برامج ونالت على شهرة كبيرة نظرا الى ادائها المميز واطلالتها الرائعة، وذلك بعد حصولها على درجة البكالوريوس في الاعلام وانتقلت الى الاستقرار في الولايات المتحدة الامريكية .

  • تبلغ من العمر 41 عام.

تعد ماغي خزام هي واحدو من اهم واشهر الاعلاميات في الوطن العربي في الجمهورية العربية السورية بشكل خاص، قامت بتقديم الكثير من البرامج ونالت على شهرة واسعة في الوسط الاعلامي العربي، كما انها حاصلة على الجنسية المزدوجة وهي الامريكية المكتسبة والسورية الام.