رومان سايس ديانة، يعتبر رومان سايس من الشخصيات الرياضية التي برزت في عالم كرة القدم في الجمهورية المغربية، حيث بدأ مسيرته الكروية في سن صغير ولعب في العديد من الاندية العالمية، وفي بداية حياته لعب مع المنتخب الفرنسي تحت سن 17 كونه يحمل الجنسية الفرنسية والمغربية، وكثر البحث عنه في الساعات الماضية لادائه المميز في كاس العالم 2022 .

من هو رومان سايس ويكيبيديا

رومان سايس هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية المغربية الفرنسية، ولد في فرنسا في السادس والعشرين من شهر مارس عام 1990 ميلادي، يلعب في مركز مدافع مع المنتخب المغربي ونادي بيشكتانش التركي، وفي بدايته لعب مع نادي اولمبيك فالانس في 2010 بالدرجة الخامسة في الدوري الفرنسي.

ديانة رومان سايس

يعتنق رومان سايس لاعب نادي بيشكتانس التركي والمنتخب المغربي الديانة الاسلاميةن ولد من اب مغربي وام فرنسية ونشأ في جنوب فرنسا، انتقل خلال مسيرته الاحترافية في كرة القدم من نادي اولمبيك فالانس في عام 2010 الى ناديكلير مونت في 2013، وبعد ذلك لعب في صفوف نادي انجيه الفرنسي في عام 2016 ميلادي.

  • مسلم الديانة

كم عمر اللاعب رومان سايس

ولد رومان سايس في جنوب فرنسا في السادس والعشرين من شهر مارس عالم 1990 ميلادي ويبلغ من العمر 32 عام، وتحديدا ولد في منطقة اوفيرن رون الب من اب مغربي ترجع اصوله الى مدينة ورزازات وام فرنسية من دروم بفرنسا، اضافة الى ان والده رضوان سايس كان لاعب كرة قدم في نوادي الهواة في فرنسا .

  • 32 عام

رومان سايس من اشهر لاعبين كرة القدم في المنتخب المغربي المشارك في بطولة كاس العالم 2022 في قطر، وحققت مع المنتخب انجاز كبير وتاريخي للعرب اجميعن بعد وصلهم الى الدور النصف نهائي، كما حقق سايس مسيرة احترافية بارزة في عالم كرة القدم للمحترفين .