من هي لينا الأشقر زوجة رئيس الفيفا ويكيبيديا، تعتبر لينا الاشقر من الشخصيات المشهورة والبارزة في الوسط الرياضية العالمي كونها زوجة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا جياني انفانتينو، وكثر البحث عنها في الساعات القليلة الماضية بعد انتشار خبر انها من اصول عربية بعد تصريحات زوجها .

لينا الاشقر السيرة الذاتية

لينا الاشقر هي زوجة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو ذو الاصول السويسرية، تزوجت منه في عام 2001 وانجبت اربعة من البنات وهم ( سيرينا – صبرينا – داليا – نورا )، وتقيم معخ في سويسرا المقر الرئيسي للاتحاد الدولي، وكانت تعمل في بداية حياتها كسكرتيرة في الاتحاد اللبناني لكرة القدم في فترة نبيل الراعي .

كم عمر لينا الاشقر

ولدت لينا الاشقر في منطقة الخريبة الواقعة في الجنوب اللبناني، وتزوج من جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي الفيفا في عام 2001 ميلادي، ويرجح الى انها في العقد الرابع من عمرها، وكان زوجها في البداية يعمل في مجال ادارة كرة القدم وقضى من عمرها 22 عام، وفاز في رئاسة الاتحاد في عام 2016 الى الان .

  • في العقد الرابع من عمرها

من هو زوج لينا الاشقر

ان زوج لينا الاشقر هو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو الذي ولد في الثالث والعشرين من شهر مارس عام 1970 ميلادي، ويعد من اكبر رجال الاعمال في سويسرا وانتخب الى رئاسة الفيفا في عام 2016 ميلادي، وكان يعمل امين عام للمركز الدولي للدراسات الرياضية .

تعد لينا الاشقر من الشخصيات النسائية البارزة في الوطن العربي وخارجه، حيث تلت العديد من المناصب الرياضية اهمها سكرتيرة رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم، وحققت العديد من الانجازات في مسيرته الرياضية والعلمية .