من هي زوجة احمد رزق، يعتبر احمد رزق من الشخصيات الفنية البارزة والمشهورة في جمهورية مصر العربيةن حيث اشتهر في اداء الادوار المختلفة في الوسط الفني وتحديدا مجال التمثيل، بدء مسيرته في مجال التمثيل في عام 1995 في مسرحية الجميلة والحشين مع الفنان ليلي علوي و حجاج عبد العظيم 1996 ميلادي.

من هو احمد رزق ويكيبيديا

احمد رزق هو ممثل مصري الجنسية ولد في الثالث والعشرين من شهر مارس عام 1976 ميلادي في محافظة الاسكندرية بجمهورية مصر العربية، بدأ مسيرته الفنية مع الممثل الراحل علاء ولدي الدين والذ دفعته الى تسطير اول خطوات النجاح في مسيرته، وشارك في مسلسل الرجل الاخر في عام 1998 ميلادي .

كم عمر الممثل احمد رزق

ولد احمد رزق في محافظة الاسكندرية في 23 مارس 1976 ميلادي ويبلغ من العمر 46 عام، شارك في العديد من الاعمال السينمائية والمسرحية والدراميا في مصر، وحقق نجاح كبيرة لدرجة مشاركته في افلام من بطولته، وذلك الى جانب نخبة من اشهر الممثلين في مصر مثل ليلي علوي واحمد السقا وعلا غان في مسلسل حوس الى وقع منك .

زوجة الممثل احمد رزق

تزوج الممثل المصري احمد رزق من المغربية احلام محسن، وتعد من الشخصيات من خارج الوسط الفني وتعرف عليها من خلال احدى الفنانات القريبين منه، وحاول جاهدا ابعادها عن وسائل الاعلام ومنصات التواصل الاجتماعي واخفائها في المناسبات العالمة، وظهرت معه للمرة الاولى في زفاف شقيقهن ومن ثم ظهرت في المقابلات الخاصة به .

يعد احمد رزق من اشهر الممثلين في الوسط الفني المصري، وتميز بالاداء الكبيرة والاطلالة الرائعة والانجازات الكبيرة التي حققها خلال مسيرته في مجال التمثيل، وكان والده من اشهر الفنانين في الوطن العربي وهو الفنان عبد المنعم رزق.