حقيقة فهد بن تركي بن عبدالله بن محمد بن سعود الكبير آل سعود، تداول العديد من رواد التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية من مساء يوم السبت الموافق 17 من شهر ديسمبر عام 2022 انتشار خبر وفاة صاحب السمو الامير فهد بن تركي بن عبدالله ال سعود، واثار الخبر حالة من الحزن والاسى في المملكة العربية السعودية.

من هو فهد بن تركي بن عبد الله ال سعود السيرة الذاتية

فهد بن تركي بن عبد الله بن محمد بن سعود الكبير ال سعود من امراء المملكة العربية السعودية، ولد في مدينة الرياض في العقد الخامس من عمره، توفي في السابع عشر من شهر ديسمبر 2022 نتيجة معاناته مع المرض سنوات طويلة، واعلن الديوان الملكي وفاته وسيتم تشيع جثمانه في يوم الاحد بجامع الامام تركي بن عبدالله في الرياض.

كم عمر فهد بن تركي بن عبدالله بن محمد بن سعود الكبير

يعد الامير فهد بن تركي بن عبد الله بن محمد من امراء المملكة العربية السعودية في العقد الخامس من عمره، فوالده هو الامير تركي بن سعودي الكبير بن عبد العزيز ولد في مدينة الرياض في عام 1360 هجري، ودرس وتعلم في مدارس الامراس في الرياض في عمر 20 عام وانتقل الى المملكة المتحدة .

سبب وفاة فهد بن تركي بن عبدالله بن محمد بن سعود الكبير آل سعود

قام الديوان الملكي السعودي في مساء يوم السبت 17 ديسمبر 2022 وفاة الامير فهد بن تركي بن عبدالله بن محمد بن سعود الكبير ال سعودي دون اعلان اي تفاصيل عن سبب الوفاة الى الان، ويعود ذلك الى معاناته مع المرض والذي لم يتم تحديد نوع المرض، وحدد موعد الجنازة في يوم الاحد 18 ديسمبر 2022 في صلاة العصر بجامع الامام تركي بن عبدالله .

يعد الامير فهد بن تركي بن محمد بن سعود الكبير ال سعود من امراء المملكة العربية السعودي، حقق العديد من الانجازات في تأسس الدولة السعودية الثانية، وهو من الاسرة الحاكمة التي تدير شؤون الممكلة منذ بداية تاسيسها، وتوفى في مساء يم السبت الموافق 17 من شهر ديسمبر 2022