من هو بطل مستر اولمبيا 2022، تعتبر بطولة مستر اولمبيا من البطولات الرياضية التي يشرف عليها الاتحاد الدولي لكما الاجسام والياقة البدنية والتي تتضمن على المحترفين، حيث اقيمت النسخة الاولى من البطولة في الثامن عشر من سبتمبر عام 1965 ميلادي في مدينة نيويورك باكاديمية بروكلين .

بطل مستر اولمبيا 2022

ان الحاصل على بطل مستر اولمبيا في بطولة كمال الاجسام للمحترفين 2022 هو البطل المصري بيج رامي للمرة الثالثة على التوالي، وحقق الفوز في اكبر بطولة عالمية دولية يشرف عليها الاتحاد الدولي لكمال الاجسام واللياقة البدنية، وتقام في الولايات المتحدة الامريكية منذ عام 1965 ميلادي.

  • ممدوح محمد السبيعي ( بيج رامي )

من هو بيج رامي ويكيبيديا

ممدوح محمد حسن السبيعي والملقب ( بيج رامي) لاكب كمال اجسام مصري الجنسية ولد في السادس عشر من شهر سبتمبر عام 1984ميلادي، يقيم في الكويت من محافظة كفر الشيخ في جمهورية مصر العربية، حقق لقب بطل مستر اولمبيا في عام 2020 و 2021 وحاليا فاز في 2022 للمرة الثالثة على التوالي .

كم عمر بطل مستر اولمبيا بيج رامي

ولد بيج رامي في مركز البرلس في محافظة كفر الشيخ في جمهورية مصر العربية في السادس عشر من سبتمر عام 1984 ميلادي ويبلغ من العمر 38 عام، حقق العديد من الانجازات في مسابقات كمال الاجسام في مصر وبعض الدول العربية، واشتهر بعد مشاركته في البطولة الدولية الاكبر من قبل الاتحاد الدولي لكمال الاجسام، وفاز في اللقب في عام 2020 و 2021 و 2022.

  • 38 عام

يعتبر بيج رامي من الشخصيات الرياضية البارزة والمشهورة في العالم ككل بعد حصوله على بطل مسابقة مستر اولمبيا الدولية التي يشرف عليها الاتحاد الدولي، والتي تختص في كمال الاجسام واللياقة البدنية، ونال على العديد من الالقاب خلال مسيرته وحصوله على المركز الاول في البطولة في الاعوام الثلاثة الماضية.