فضيحة شروق سن شاين، ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بعد انتشار خبر فضيحة شروق المشهورة على السوشيال ميديا وتحديدا في تطبيق التيك توك، وتمتلك قاعدة جماهيرة كبيرة نظرا الى المحتوى الجميل والهادف الذي تقدم عبر حسابها الخاص، واثار الخبر حالة من الغضب العارم من قبل متابعينها لمعرفة تفاصيل الفضيحة .

من هي شروق سن شاين السيرة الذاتية

تعد شروق سن شاين من الشخصيات التي اشتهرت عبر منصات التواصل الاجتماعي في العقد الثالث من عمرها، وتهدف الى نشر محتوى مخل بالاداء العامة ومخالف للتقاليد والعادات العربية والاسلامية في تطبيق التيك توك، مع العلم انها ترجع في اصولها الى احدى الدول العربية، واثارت الجدل كونها تسئ الى الاسلام والمسلمين .

فيديو فضيحة شروق سن شاين

اثارت شروق سن شاين حالة من الغضب العارم في الساعات القليلة الماضية بعد ان قامت في نشر مقطع فيديو على حسابها الخاص بمنصات التواصل الاجتماعي بملابس عارية غير اخلاقية، ووتدعو الى ممارسة الرذيلة في نشر محتواها المسئ الى الاسلام والمسلمين، وذلك للحصول على نسبة مشاهدات عالية في وقت قصير.

تفاصيل فضيحة شروق سن شاين

قام رواد السوشيال ميديا في مهاجمة التيكتوكر ذات الاصول الفلسطينية شروق جبر بعد قيامها بنشر مقاطع مخلة للاداب وغير اخلاقية عبر حسابها الخاص، واثارت الجدل في وقت سابق بعد زواجها من الناشط الاجتماعي اللبناني دكتور فود التي ينتمي للدين المسيحي وهي مسلمة الديانة .

تعد شروق سن شاين من الشخصيات التي اشتهرت عبر السوشيال ميديا في السنوات القليلة الماضية، حيث قامت في تقديم محتوى جميل وهادف يتضمن على الاغاني والصور والمقالب الكوميديا، ولكنها انحرفت عن مسارها واصبح تنشر الفيديوهات العارية والمخلة للاداب للحصول على المشاهدات العالية .