ما هي عشيرة يونس محمود، يعتبر يونس محمود من الشخصيات الرياضية البارزة والمشهورة في الجمهورية العراقية والوطن العربي ككل، حيث حقق مسيرة كبيرة في مجال كرة القدم ونال على لقب افضل لاعب عراقي، وانتقل خلال مسيرته الاحترافية الى العديد من الاندية منها نادي كركوك وكهرباء الدبس في عام 1997 ميلادي.

من هو يونس محمود ويكيبيديا

يونس محمود هو لاعب كرة قدم سابق عراقي الجنسية، ويعمل في منصب النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي ولد في الثالث من شهر فبراير عام 1983ميلادي في مدينة الدبي كركوك في العراق، ويلعب في مركز مهاجم مع المنتخب العراقي ونادي كهرباء الدبس في بداية مسيرته، وانتقل الى الاهلي والسد القطري ونادي الطلبة في عام 2015م.

  • لاعب كرة قدم عراقي

ما هي ديانة يونس محمود

يعتنق لاعب كرة القدم السابق يونس محمود الديانة الاسلامي من اهل السنة والجماعة، حيث ولد في مدينة كركوك العراقية وبدأ مسيرته الكروية مع نادي كهرباء الدبس وانتقل بعد ذكل الى نادي كركوك في 1999 ميلادي، ومن ثم الى نادي الوحدة في 2003 ونادي الوكرة في 2011 ونادي السد القطري في 2013 .

  • مسلم الديانة

ما هي عشيرة يونس محمود

يرجع اللاعب العراقي الى قبيلة العبيدي احدى القبائل العراقية التي تنتشر في ضفة دجلة الشرقية، ويرج اسم العبيد الى عام 1707 ميلادي للتواريخ البغدادية، وظهرت القليلة في ثورة ضد العثمانيين في عام 1769 واخرها كان في 182 ميلادي، وتمتلك القبيلة مكانة كبيرة لبدو الرافدين والاكثر انتشارا في نهر الخابور .

  • قبيلة العبيدي

يعد يونس محمود من اشهر لاعبين كرة القدم في الوطن العربي وتحديدا في الجمهورية العراقية، حيث حقق العديد من الانجازات والالقاب خلال مسيرته الاحترافية مع المنتخب العراقي والاندية العراقية والقطرية التي لعب في صفوفهان وحاليا يعمل في منصبب النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم .