حقيقة خبر وفاة سامي الجابر، يعتبر سامي الجابر من الشخصيات البارزة في عالم كرة القدم في المملكة العربية السعودية، حيث خاض مسيرة كبيرة مع الاندية العربية والمنتخب السعودي، وتحديدا مع نادي الهلال السعودي في 1989 ميلادي، وكثر البحث عنها في الساعات الماضية بعد انتشار خبر وفاته عبر السوشيال ميديا .

من هو سامي الجابر ويكيبيديا

سامي الجابر هو لاعب كرة سابق يحمل الجنسية السعودية، ولد في الحادي عشر من شهر ديسمبر عام 1972 ميلادي، بدأ مسيرته الكروية في نادي الهلال السعودي في عام 1989 وانتقل بعد لك الى نادي وولفر هامبتون في عام 2000 ونادي الغرافة في عام 2001، وتم وضعه في رئاسة نادي الهلال لمدة موسم كامل .

كم عمر سامي الجابر

ولد سامي الجابر في مدينة الرياض بالممكلة العربية السعودية في عام 1972 ميلادي ويبلغ من العمر 50 عام، بدأ مشواره الكروي في نادي الهلا وتولى منصب رئاسة نادي الهلا لمدة موسم وشكل مجلس ادارته خلال اسابيع، وتم اعفاءه من منصبه بامر من تركي ال الشخي ليعين مستشار للهيئة العامة الرياضية .

تفاصيل خبر وفاة سامي الجابر

نشر العديد من رواد التواصل الاجتماعي خبر وفاة الاعب السابق ومستشار الهيئة العامة للرياضة في الممكلة العربية السعودية في الساعات الماضية، ولكن لم تصرح اي جهة رسمية حقيقة الوفاة وصحة الخبر، مما دفع سامي الجابر الى الخروج لجمهورة وطمأنة محبينه الى ان الخبر مجرد اشاعة وليس له اساس من الصحة .

يعد سامي الجابر من اشهر لاعبين كرة القدم في المملكة العربية السعودية، حيث لعب في صفوف المنتخب في عدة سنوات، وانتقل الى العديد من الاندية السعودية منها نادي الهلال ونادي اوكسير ونادي الوحدة ونادي الشباب، وانهى مسيرته في نادي الهلال في عام 2017 .