نوار عاصم ويكيبيديا، تعتبر نوار عاصم من الشخصيات الاعلامية البارزة والمشهورة في الوطن العربي وتحديدا في الجمهورية العراقية، برزت كمذيعة ومقدمة برامج في العديد من القنوات الفضائية العراقية، وكثر البحث عنها في الساعات الماضية بعد انتشار صور حفل زفافها عبر حسابها الخاص .

من هي نوار عاصم السيرة الذاتية

نوار عاصم هي مذيعة ومقدمة برامج عراقية الجنسية، ولد في مدينة بغداد في السادس والعشرين من شهر ديسمبر عام 1986 ميلادي، ودرست مجال الاعلام و ماجستير في الدبلوماسية والعلاقات الدولية في احدى الجامعات العراقية، وحاليا تعمل كمقدمة برامح في رنامج مانشيت احمر، بعد انتقالها من القنوات الاخبارية .

نوار عاصم مواليد

ولدت نوار عاصم في مدينة بغداد في العراق في عام 1986 ميلادي وتبلغ من العمر 36 عام، برزت في مجال الاعلام بالعمل كمقدمة برامج في احدى القنوات الاخبراية وانتقلت الى قناة الشارقة نيوز، وحصلت على الماجستير في العلوم السياسية بعد انهاء درجة بكالوريوس في الصحافة والاعلام .

من هو زوج نوار عاصم

تزوجت نوار عاصم في الثامن والعشرين من شهر اغسطس عام 2020 من رئيس البرلمان محمد الحلبوسي، وذلك بعد تصريحه في احدى اللقاءات الخاصة، واعلن الى انها حامل حاليا وقام بشراء فيلا لها في مدينة عمان بمنطقة دابوق، اضافة الى دفع مهر لها حوالي 15 مليون دولار، وكان الوسيط في عملية الزواج مالك قناة الشرقية سعد البزاز .

تعد نوار عاصم من الشخصيات الاشهر في عالم الاعلام العراقي، حيث عملت ككمقدمة برامج ومذيعة في العديد من القنوات الفضائية منها الاخبارية بقناة الشرقية نيوز، ومقدمة برنامج مانشيت احمر الذي يعرض المداخلات الهاتفية للشخصيات الهامة في العراق .