من هو محسن الرايس ويكيبيديا، يعد محسن الرايس من الشخصيات الفنية المشهورة والبارزة في الوطن العربي وتحديدا دولة تونس، واشتهر في مجال الغناء كونه يمتلك صوت جميلة وموهبة منذ الصغر، وحاليا بعد من اشهر فناني جيل الاستقلال، وساهم في اكتشاف موهبته ممثل قانون محرز عاشور .

محسن الرايس السيرة الذاتية

محسن الرايس هو مطرب تونسي الجنسية ولد في الرابع عشر من شهر فبرير عام 1936 ميلادي، عرف منذ صغره بحبه للغناء وقام في اكتشاف موهبته الممثل محرز عاشور وخاطب محمود الثمري، واستطاع تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي ومسقط راسه دولة تونس، وذلك بعد نشر اغنيته الاولى ( انت تعرفني) .

كم عمر الفنان محسن الرايس

ولد محسن الرايس في احدى المدن التونسية في الرابع عشر من فبراير عام 1936 ميلادي، ويبلغ من العمر 86 عام، ويعد من جيل المبتكرين للاغنية التونسية واعتماده على التقنيات والادوات الغربية الحديثة، وشملت اغانيه على الطابع التونسي، اضافة الى عمله في مجال التلحين كتابة الشعر والغناء .

اشهر اعمال محسن الرايس

اهتم المطرب والشاعر والمحن والمصور والرسام التونسي محسن الرايس في الفن والموسيقى في سن صغير، حيث كان يحلم منذ الطفوله في انشاء الاغاني الخاصة بها مع فرقة ( نجوم المنار)، والتي كان يشرف عليها في تلك الفترة الفنان البشير جوهر والهادي السنهاجي، وكانت الاغنية الاولى له في عام 1966 ميلادي ونالت على شهرة كبيرة في ذلك الوقت .

يعد محسن الرايس من اشهر المطربين والشعراء والملحنين والمصورين في دولة تونس والوطن العربي، حيث حقق مسيرة فنية كبيرة في حياته، وقام في اكتشاف موهبته الفنية كمل من الممثل محرز عاشور وخاطب محمود الثمري، واشتهر في مجال الغناء كونه يمتلك صوت جميلة وموهبة منذ الصغر .