سبب وفاة رغد ابراهيم، تداول العديد من رواد التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية في المملكة العربية السعودية خبر وفاة رغد ابراهيم في صباح يوم الاحد الموافق 18 من شهر ديسمبر عام 2022، مما دفع العديد من نشطاء السوشيال ميديا الى معرفة سبب وفاة رغد ابراهيم .

من هي رغد ابراهيم ويكيبيديا

رغد ابراهيم هي ناشطة اجتماعية ولد في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية في العقد الثالث من عمرها، برزت شهرتها في مجال السوشيال ميديا وتقوم على نشر الفيديوهات والصور والكوميديا والمحتوى الهادف، واثار خبر وفاتها حالة من الصدمة في المملكة ولكن لم تعلن اي جهة رسمية عن صحة الخبر.

كم عمر رغد ابراهيم

ولدت رغد ابراهيم في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية في العقد الثالث من عمرها، تزوجت من شخصية بارزة في الممكلة وهو عبد القفاري في عام 2019، وانجبت منه طفلها الاول ابراهيم، ولكن العلاقة لم تدم طويلا واعلن عن انفصالهم في وقت سابق .

حقيقة وفاة رغد ابراهيم

ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية من صباح يوم الاحد الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر عام 2022 انتشار خبر وفاة الناشطة الاجتماعية رغد ابراهيم عبر السوشيال ميديا، ولكن لم تعلن اي جهة رسمية حقيقة الخبر، ويرجح البعض الى ان الخبر مجرد اشاعة وليس له اساس من الصحة .

تعد رغد ابراهيم ناشطة اجتماعية ولد في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية في العقد الثالث من عمرها، تزوجت من شخصية بارزة في الممكلة وهو عبد القفاري في عام 2019، وتقوم على نشر الفيديوهات والصور والكوميديا والمحتوى الهادف.