كم عمر براء الزبيدي، تعتبر براء الزبيدي من الشخصيات الفنية البارزة في الوطن العربي وتحديدا في الجمهورية العراقية في مجال التمثيل، حيث شاركت في العديد من الاعمال السينمائية والدراميا والمسرحية، كما انها ناشطة اجتماعية عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتمتلك قاعدة جماهيرة كبيرة في الوطن العربي .

من هي براء الزبيدي ويكيبيديا

براء الزبيدي هو ممثلة عراقية الجنسية ولدت في مدينة بغداد العاصمة في 1995ميلادي، وتنتمي الى اسرة مرموقة حيث ان والدها يعمل في المجال الطبي ووالدتها في المجال التعليمي، وكانت تحلم منذ صغرها في العمل كمهندسة، وتخرجت من تخصص التصميم الداخلي في عام 2015 ميلادي نظرا الى اتقانها موهبة الرسم.

ما هو عمر براء الزبيدي

ولدت براء الزبيدي في مدينة بغداد العاصمة العراقية في عام 1995 ميلادي وتبلغ من العمر 27 عام، درسن التصميم الداخلي في عام 2015 وتولت العديد من المناصب المهمة في الدولة كونها عضو في حقوق المرأة، وشاركت في الاعمال الدراميا والسينمائية من ابرزها مسلسل ( ضربة زاوية)، ونالت على على اعجاب العديد من محبين الفن نظرا الى ادئها المميز .

  • 27 عام

هل براء الزبيدي متزوجة

انتقلت براء الزبيدي مع عائلتها وهي في سن صغير من العراق الى مدينة عمان في عام 1998 ميلادي، ودرست في الجامعة التصميم الداخلي، وتزوجت من شاب عراقي في اسنطبول وتقيم حاليا في تركيا، وعادت الى بغداد في عام 2020، ومن ابرز الادوار التي قامت بها في مسلسل ضربة زاوية كأول عمل فني لها، ومسلسل بنات صالح بشخصية نور .

تعد براء الزبيدي من اشهر الممثلات العراقيات وناشطة اجتماعية تقوم بالاعمال الخيرية، وانضمنت كعضو في حقوق المرأة والتي ساعدتها في تولى مناصب مهمة في الدولة، واشتهرت في مجال التمثيل بعد مشاركتها في مسلسل بنات صالح ومسلسل ضربة زاوية اول عمل فني لها .