من هو سعيد شعبان ويكيبيديا، يعد سعيد شعبان من الشخصيات الرياضية التي برزت في الوطن العربي وتحديدا في سلطنة عمان بعد تقديمه مسيرة كبيرة وجميلة في كرة القدم، وكثر البحث عنها في الساعات الماضية من صباح يوم الجمعة الموافق 11 من شهر ديسمبر 2022 بعد انتشار خبر وفاته، مما اثار حالة من الحزن والاسى في الوسط الرياضي العماني .

سعيد شعبان السيرة الذاتية

سعيد شعبان هو لاعب كرة قدم سابق عماني الجنسية، ولد في ولاية بركاء في عام 1984 ميلادي، وبدأ مسيرته الكروية مع نادي ظفار في عام 2003 الى عام 2011، وانتقل خلالها الى نادي الشباب لمد عامين وعاد في النهاية الى نادي ظفار، وشارك مع المنتخب الوطني في 25 لقاء بين 2004 و 2008 .

كم عمر سعيد شعبان

ولد سعيد شعبان في ولاية بركاء الواقعة في سلطنة عمان في عام 1984 ميلادي ويبلغ من العمر 38 عام، حقق مسيرة كبيرة مع نادي ظفار وانتقل الى نادي الشباب، وشارك مع المنتخب العماني في العديد من المباريات الدولية، واعتزل كرة القدم بعد اصابته بمرض السرطان، وتعرض الى مضاعفات المرض في الفترة الاخيرة ونقل الى المستشفى .

سبب وفاة سعيد شعبان

توفى اللاعب العماني سعيد شعبان في صباح يوم الجمعة الموافق 11ديسمبر 2022 عن عمر يناهز 38 عام، اشتهر في رياضة كرة القدم بعد مشاركته مع المنتخب ومن اعضاء الجيل الذهبي لكرة القدم مع المنتخب العماني، وثار خبر وفاته حالة من الحزن والاسى في سلطنة عمان .

يعد سعيد شعبان من اشهر لاعبين كرة القدم في سلطنة عمانن حيث بدا مسيرته الكروية مع نادي ظفار في عام 2003 وانتقل الى نادي الشباب، واسهم بعد مشاركته في المنتخب العماني لكرة القدم في التتويج بكأس الخليج ثلاثة مرات متتالية، والتتويج ببطولة خليجي 19 المقيمة في مسقط .