فهد بن تركي بن عبدالله بن محمد بن سعود الكبير ويكيبيديا، يعتبر فهد بن تركي بن عبدالله بن سعود الكبير احد امراء الممكلة العربية السعودية، حيث اشتهر في الاونة الاخيرة بعد انتشار خبر وفاته في الساعات الماضية من مساء يوم السبت الموافق 17 من شهر ديسمبر عام 2022، واثار الخبر حالة من الحزن والاسى في المملكة السعودية .

من هو فهد بن تركي بن عبدالله بن محمد بن سعود الكبير السيرة الذاتية

فهد بن تركي بن عبدالله بن محمد بن سعود الكبير هو امير سعودي الجنسية، فوالده هو تركي بن عبدالله بن محمد سعودي الكبير ال سعود، ووالدته هي الاميرة نوف بنت عبدالله بن عبد العزيز ال سعود، ولد في مدينة الرياض في العقد الرابع من عمره، يعتنق الديانة الاسلامية وتحديدا المذهب السني .

سبب وفاة فهد بن تركي بن عبدالله

اعلن الديوان الملكي السعودي في مساء يوم السبت الموافق السابع عشر من شهر ديسمبر عام 2022 وفاة الامير فهد بن تركي بن عبدالله بن محمد بن سعود الكبير ال سعود، وسوف يتم تشيع جثمانه والصلاة عليه في جامع الامام تركي بن عبد الله في العاصمة الرياض بالممكلة العربية السعودية، مع العلم ان سبب الوفاة ما زال مجهولة ولم يتم التصريح به .

مكان دفن فهد بن تركي بن عبدالله بن محمد بن سعود الكبير

سوف تقام صلاة الجنازة على الامير فهد بن تركي بن عبدالله بن محمد بن سعود الكبير ال سعود في جامع الامام تركي بن عبد الله في صلاة العصر من يوم الاحد الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر عام 2022 ميلادي، سألين الله سبحانه وتعالى ان يتخمده في واسع راحمته ويسكنه فسيج جناته.

يعد الامير فهد بن تركي بن عبدالله بن محمد بن سعود الكبير ال سعود احد امراء الممكلة العربية السعودية، حيث ان والده تركي بن عبدالله بن محمد بن سعود الكبير، ووالدته هي الاميرة نوف بنت عبدالله بن عبد العزيز ال سعود، وتوفي في مساء يوم السبت السابع عشر ديسمبر عام 2022 .