ندى رمال ويكيبيديا، تعتبر ندى رمال من الشخصيات التي اشتهرت عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهروها لاول مرة مع زوجها الفنان والملحن اللبناني مروان خوري، مما دفع العديد من عشاق الفن العربي ومحبين الفنان مروان خوري الى معرفة كافة التفاصيل الشخصية عن ندى رمال.

من هو مروان خوري السيرة الذاتية

مروان خوري هو مغني وكاتب وملحن لبناني الجنسية، ولد في منطقة عمشيت اللبنانية في الثالث من شهر فبراير عام 1968ميلادي، بدا مشواره الفني بعد الدراسة في جامعة الروح القدس والعزف على البيانو، وقام في تلحين العديد من الاعاني لنجوم الوطن العربي منهم ماجدة الرومي و صابر الرباعي ونوال الزعبي .

كم يبلغ من العمر مروان خوري

ولد مروان خوري في منطقة عمشيت في الثالث من شهر فبراير عام 1968 ميلادي ويبلغ من العمر 54 عام، عمل كعازف للبيانو وشارك في العديد من العروض والبرامج اللبنانية من ابرزها مؤسسة لبنان للراسال، وعزف مع فرقة رفيق حبيقة في ستوديو الفن عام 1993 ميلادي، وحصل على الجائزة الثانية في التلحين من جامعة الروح القدس .

ما اسم خطيبة مروان خوري

ان خطيبة المغني والملحن اللبناني هي ندى رمال، ولدت وترعرعت في لبنان في العقد الثالث من عمرها، تزوجت من مروان خوري في الثاني عشر من شهر ديسمبر عام 2022، وقام كلاهما بنشر صور وفيديوهات من حفل الزفاف الضخم والجميل، كما يرجح البعض الى انها تعتنق الديانة المسيحية .

يعد مروان خوري من ابرز المطربين والملحنين في الوطن العربي، حيث قام في تلحين العديد من الاغاني العربية لكبار الفن منهم المغنية نجوى كرم وصابر الرباعي وفضل شاكر وملحم زين واليسا وكارول سماحة، وتزوج في الايام الماضية من فتاة لبنانية في العقد الثالث من عمرها .